مشروب الكريم كراميل الرائع بمذاق قوي وشكل جديد

مشروب الكريم كراميل الرائع بمذاق قوي وشكل جديد

مشروب الكريم كراميل ، مشروب رائع ومحبب للجميع فيمكن استخدامه بفصل الصيف أو بفصل الشتاء. عن طريق عمله ساخن أو بارد ليتناسب مع حالة الطقس كما نفضل. ويمكن أيضا تزيينه بشكل مختلف بحسب ما تفضلون ، فيمكن وضع طبقة من الكريم شانتيه الفانيليا بأعلاه ثم تزيينه بصوص الكريم كراميل، وبعض من قطع الشيكولاته الداكنة الصغيرة. أيضا يمكن تزيينه بالقشطه الممزوج معها صوص الكراميل المميز لتضفي نكهة أقوى. وإضافة الفارماسيان الملون بالأعلى لإعطاء شكل رائع للكاسات، ويفضل أنه يتناوله الأطفال بهذا الشكل.الكثير من الطرق التي يمكنكم استخدامها لعمل مشروب الكريم كراميل اللذيذ والمميز، ويمكنكم تزيينه في النهاية بالشكل الذي تفضلونه.

طريقة عمل مشروب الكريم كراميل

نحتاج إلى القليل من المقادير من أجل عمل مشروب الكريم كراميل، الخاص بوصفة اليوم وللتزين كما ذكرنا ، يمكنكم استخدام ما تفضلونه من المكونات للتزيين العلوي . ويفضل استخدام الكؤوس الطويلة الشكل وتزيينها بطبقة من صوص الكراميل على الجوانب الخاصة بالكأس لعمل أشكال مميزة. ولعمل المشروب نحتاج إلى المكونات التالية:

  • كوبان من الحليب
  • باكيت من الكريم كراميل بوزن 50 جرام
  • ملعقة كبيرة من السكر
  • وذلك لعمل خليط الكريم

لعمل خليط المشروب نحتاج إلى التالي:

  • كوب من الحليب البارد
  • نصف كوب من الزبادي أو الروب البارد

ويمكن إستخدام صوص الكراميل الجاهز للتزيين، أو يمكن وضع مقدار كوب من السكر في إناء ساخن. وبعدها نقوم بتقليبه جيدا على نار هادئة حتى نحصل على لون صوص الكراميل المفضل لدينا.

كيفية عمل مشروب الكريم كراميل

أولا نقوم بعمل خليط الكريم من خلال وضع اناء على النار ووضع الحليب وملعقة السكر، ومن ثم باكيت الكريم كراميل البودر. ونقوم بالتقليب جيدا حتي يغلى الخليط على النار.نقوم بعدها بصب الخليط في إناء ومن ثم تركه يبرد قليلا، ووضعه داخل البراد حتي يتماسك تماما ويصبح جاهز. وبعدها نقوم بتحضير كؤوس المشروب كما ذكرنا بوضع صوص الكراميل على جوانبها. لتعطى شكل جمالي متناسق. نقوم بتحضير المشروب بعدها عن طريق وضع الحليب البارد مع الزبادي أو الروب والكريم كراميل البارد بالخلاط وضربهم معا لمدة دقيقة ثم صبهم في الكؤوس وتزيينهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *