أحدث الخصومات المذهلة والجديدة في اكسترا السعودية على الجوالات والشاشات

أحدث الخصومات المذهلة والجديدة في اكسترا السعودية على الجوالات والشاشات

أحدث الخصومات المذهلة والجديدة في اكسترا السعودية على الجوالات وتخفيضات تصل إلى 60%، تعتبر اكسترا واحدة من أهم المتاجر الإلكترونية التي تعمل في المملكة العربية السعودية وتوفر إلى عملائها أفضل أنواع الهواتف من كافة الأنواع بداية من هواوي وأوبو وأيفون وكافة الأنواع ولا تقف العروض على ذلك بل توفر اكسترا أيضاً عروض على كافة اكسسوارات الخاصة الهواتف وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك العروض.

عروض اكسترا على الهواتف المحمول

تشمل اكسترا على مختلف المنتجات التي من أهمها كلًا من التالي”ابل ماك بوك برو كمبيوتر Apple MacBook Pro، اتش بي كمبيوتر محمول لاب توب Hp Intel Laptop، ديل كمبيوتر محمول لابتوب Dell ins Touch SCR، كمبيوتر اتش بي إنفي HP Envy Touch، لينوفو يوجا كمبيوتر محمول تاتش تلامس Lenovo Yoga Touch، ديل انسبيرون كمبيوتر محمول Dell Inspiron، ابل ايباد اير Apple Ipad Air.

المزيد من عروض اكسترا السعودية

أبل ماك ميني Apple Mac Mni، توشيبا ستالايت تاتش تلامس Toshiba Satellite Touch Notebook، ابل ايباد Apple Ipad، لينوفو فليكس كمبيوتر محمول لابتوت متعدد التلامس Lenovo Flex Multi-touch، توشيبا سات لابتوب كمبيوتر محمول Toshiba Sate، اسوس لابتوب كمبيوتر محمول ال اي دي فائق الوضوح Asus Laptop LED Full HD، ايسر لابتوب كمبيوتر محمول Acer Laptop , سامسونج جالاكسي تاب Samsung Galaxy Tab .

تخفيضات اكسترا على مختلف أجهزة الهواتف المحمول

إليكم في السطور الآتية أبرز الهواتف التي يتوفر عليها العرض من قبل اكسترا:

  • هواوي نوفا 7 آي 128 جيجا متوفر باللون الأخضر.
  • آبل أيفون 12 برو، 5 حي، 256 جيجا باللون الأزرق.
  • يشمل العرض على آبل أيفون 12 برو ماكس، 5 جي، 256 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • يحتوي العرض على آبل أيفون 12، 5 جي متوفر بمساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون البنفسجي.
  • يشمل العرض على هاتف من نوع آبل آيفون 12 برو 5 جي متوفر بمساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • يحتوي العرض أيضاً على هاتف من نوع آبل أيفون 12 برو ماكس 5 جي، 128 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.

فإذا كنتم ترغبون في الحصول على هاتف جديد يمكنكم التوجه لأقرب فرع من فروع اكسترا وستحصلون على كل ما ترغبون.

عروض اكسترا على شاشات التلفزيون

توفر إليكم اكسترا خصومات على كافة شاشات التلفزيون من مختلف الماركات وتصل نسبة الخصم إلى أكثر من 50%، فتوفر اكسترا أسعار مناسبة للجميع دون أن تؤثر على ميزانية العميل مطلقاً ومن خلال السطور التالي سيتم التعرف على مختلف الشاشات التي توفرها إليكم تخفيضات اكسترا السعودية.

عروض اكسترا على الشاشات

يحتوي العرض على سامسونج تلفزيون 70 بوصة فائق الدقة والوضوح تحوي على منفذ واحد ي واس بي، يشمل العرض على شاشة إل جي تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح معها ضمان لمدة سنتين، يشمل العرض على إل جي تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح، توفر اكسترا أيضاً عرض على كلاس برو 50 بوصة وفائقة الوضوح وتحتوي على منفذين يو إس بي، وشاشة سامسونج 65 بوصة وتحتوي على منفذين يو سي ابي ومتوفرة باللون الأسود.

عروض اكسترا على شاشات التلفاز

توفر اكسترا على شاشات التلفاز الكثير من العروض كما أنها تقدم أفضل الشاشات من أفضل الماركات ومن بين الشاشات التي تقدمها اكسترا هي كلاً من كلاس برو تلفزيون 75 بوصة فائق الدقة والوضوح ومعها ضمان لمدة سنتين، يحتوي العرض على شاشة جي في سي تلفزيون 65 بوصة ذكي وفائق الوضوح، يحتوي العرض على كلاس برو تلفزيون 58 بوصة فائق الوضوح والدقة كما أن تلك الشاشة تحتوي على منفذي يو إس بي، وشاشة كلاس برو تلفزيون 65 بوصة فائق الوضوح.

عروض اكسترا السعودية على طاولات التلفزيون

توفر اكسترا عرض على طاولات التلفزيون بمختلف المقاسات وإليكم في السطور الآتية أبرز الطاولات التي يتوفر عليها العرض من قبل اكسترا:

  • برتلك حامل تلفزيون بداية من 37 بوصة حتى 70 بوصة.
  • برشك حامل تلفزيون احترافي بداية من 60 بوصة حتى 100 بوصة.
  • سونوروس طاولة تلفزيون حتى 70 بوصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *