سعر ومواصفات Oppo A54 في السوق السعودي الدليل الشامل

سعر ومواصفات Oppo A54 في السوق السعودي الدليل الشامل

مواصفات Oppo A54 الهاتف الجديد الذي قامت شركة أوبو بالإعلان عنه خلال الفترة الماضية، وهو من الجوالات المتميزة في الإمكانات والاقتصادية في نفس الوقت، وقد قامت الشركة بمعالجة العديد من المشكلات التي كانت موجودة في الإصدار السابق من الجوال، لهذا سنتعرف على سعر Oppo A54 الجديد في السوق ومواصفاته بالتفصيل حيث أن الجوال ينافس العديد من الهواتف الأخرى من بينها شاومي نوت 10 بالإضافة إلى جوال سامسونج M52 5G الجديد.

مواصفات Oppo A54

أصبحت جوالات أوبو من أشهر الجوالات الذكية المتوفرة في الأسواق العربية، ويمكن الحصول عليها من خلال الوكلاء المعتمدين، أو من خلال منافذ بيع الجوالات، وأما ما يخص مواصفات Oppo A54 فهي كالتالي:

  • الجوال من الجوالات الذكية المتميزة التي تدعم نظام التشغيل أندرويد 10 الجديد، كما أن سعة البطارية تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير.
  • ومساحة الشاشة به تصل إلى 6.51 بوصة، وتعمل بدقة عالية الجودة، أي تدعم نظام إتش دي، وهذه من أبرز مميزات جوالات أوبو.
  • يعمل الجوال بمعالج ثماني النواة، كما أن مساحة التخزين بالجوال تصل إلى 128 جيجا بايت، وهناك إصدار أقل من ذلك بمساحة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت، والنسخة الأعلى من الجوال تعمل بذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجا بايت، بينما الإصدار الأقل يعمل بذاكرة عشوائية قدرها أربعة جيجا رام.
  • وهناك ثلاث كاميرات خلفية بالجوال، مما يجعله من الجوالات المميزة أيضًا، والمساحة الأكبر للكاميرا هي 13 ميجا بيكسل، وأما عن الكاميرا الثانية والثالثة فدقتها تصل إلى اثنين ميجا بيكسل فقط.
  • والكاميرا الأمامية أو كاميرا السلفي هي الدقة الأكبر في الجوال، وذلك لأن مساحتها تصل إلى 16 ميجا بيكسل.
  • وهناك ألوان متميزة من الجوال متاحة في الأسواق، فهناك اللون الأسود وهناك أيضًا اللون الأزرق وقد تعلن الشركة عن ألوان أخرى.

Oppo A54 سعر في السعودية

ويمكن الحصول على الجوال في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 720 ريال سعودي، بينما في حالة الحصول عليه من خلال الأسواق المصرية فيمكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 3600 جنيه مصري للنسخة الأعلى أو الإصدار الأعلى من الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *