سعر ومواصفات شاومي نوت 10 في مصر والسعودية الإصدار الجديد

سعر ومواصفات شاومي نوت 10 والذي تدخل به شركة شاومي سوق أجهزة الجوالات في الفترة الأخيرة، لتحصل على نسبة مبيعات عالية، وذلك يرجع إلى أن سعر شاومي نوت 10 برو مناسب للجميع وهو من الأسعار المتوسطة أيضًا، كما أن إمكانياته عالية للغاية لهذا سنتعرف بالتفصيل على مواصفات شاومي نوت 10 لايت بالتفصيل وهي تقع في مرتبة أقل من مواصفات سامسونج M52 5G أو الفئات الأعلى والتي يدخل في إطارها هواوي نوفا 8 5G.

سعر ومواصفات شاومي نوت 10

تقدم شركة شاومي العديد من الأجهزة المتميزة ذات الأسعار المناسبة لجميع المستخدمين وذلك رغبة منها في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ومن أهم هذه الأجهزة جوال نوت 10 ويضم الجهاز بعض المواصفات القياسية وهي:

مواصفات شاومي نوت 10

  • يتميز الجهاز بإمكانية تركيب أكثر من شريحة اتصال والتي تدعم الشبكات حتى الجيل الرابع على أن تكون الشرائح من نوع Nano Sim.
  • الجهاز يعتبر خفيف الوزن بالمقارنة بأجهزة نوت الأخرى فهو بوزن 178.8 جرام ذو ظهرية من البلاستيك.
  • يأتي الجهاز باللون الأسود والأبيض أو الأخضر.
  • شاشة الجهاز من نوع Super Amoled وبها نوتش، كما تم إضافة حماية للشاشة من نوع جوريلا.
  • كاميرة الجهاز ذات كفائة عالية في التصوير ومكونة من أربعة كاميرات بدقة مختلفة فتأتي الكاميرا الأولي بدقة 48 ميجا و8 ميجا بكسل للكاميرا الثانية، أما الثالثة والرابعة فبدقة 2 ميجا بكسل، أيضًا تم تزويد الجهاز بفلاش ليد ثنائي.
  • تم تجهيز الهاتف بمعالج ثماني النواه من نوع سناب دراجون بتكنولوجيا 11 نانو، بالإضافة إلى معالج رسومي من نوع أدرينو 612.
  • المساحة الداخلية للجهاز تتكون من 128 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، وتختلف الرام الخاصة بكل إصدار ما بين 4 أو 6 جيجا رام بإختلاف المساحة الداخلية.
  • بصمة الأصبع تم دمجها مع زر التشغيل بالجهاز.

سعر شاومي نوت 10

يمكن الحصول على الهاتف ذو المساحة الداخلية 64 جيجا بايت و4 جيجا رام بسعر 3000 جنيه، كما يمكن الحصول على الهاتف بمساحة داخلية 128 جيجا بايت و4 جيجا رام بسعر 3350 جنيه ، أما الجهاز بمساحة 128 جيجا بايت و6 جيجا رام فيمكن الحصول عليه بسعر 3700 جنيه، وسعره في المملكة العربية السعودية يبدأ من 900 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *