ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم (1-0).. منتخب الفراعنة يعتلي المجموعة بهدف مرموش

ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم (1-0).. منتخب الفراعنة يعتلي المجموعة بهدف مرموش

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم ، كما سنتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم مجانا ، حيث يستقبل ملعب برج العرب بالإسكندرية لقاء منتخب مصر وليبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 ، ولعل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة يتابعون الآن ملخص نتيجة مصر وليبيا الشوط الأول والثاني كما يبحثون عن تردد قناة أون تايم سبورت المجانية التي تذيع مباراة مصر وليبيا اليوم مجانا على نايل سات ، وهم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباريات البطولة بشكل حصري، لذلك نرصد لكم خلال هذا المقال ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022.

ملخص نتيجة مصر وليبيا

ملخص نتيجة مصر وليبيا اليوم ، قنوات تذيع مباراة مصر وليبيا المفتوحة مجانا ، هو محض اهتمام جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بالوطن العربي والشرق الأوسط، وكانت مجموعة أون سبورت أعلنت نقل المباراة عبر تردد On Time Sports قناة أون تايم سبورت المجانية قد أعلنت أنها ستذيع لقاء منتخب مصر وليبيا اليوم مجانا على النايل سات، وذلك داخل مصر وخارجها. فقد استطاعت شبكة قنوات أون تايم سبورت شراء حقوق بث مباريات منتخب مصر الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مصر عمر مرموش د.ق 49
ليبيا 0

وتنطلق مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة الموافق 8-10-2021 على ملعب برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن والمملكة السعودية والمغرب، بينما ستنطلق مباراة مصر وليبيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا

كما ذكرنا ستكون قناة أون تايم سبورت On Time Sports ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم مجانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وهذا هو تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات مصر وليبيا اليوم مجانا.

القمر نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا

فيما يخص قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 ، فقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم بقيادة المدير الفني كيروش قائمة منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي «الونش» وياسر إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.
  • خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي.
  • خط الوسط المهاجم: أحمد زيزو ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا.

تشكيلة منتخب مصر ضد ليبيا المتوقعة

تلك كانت القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم مجانا على نايل سات، سنتابع معكم كل ما هو جديد فمن المتوقع الكشف عن قنوات مجانية تذيع مباراة مصر وليبيا اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية الأخرى، ونود أن نذكركم متابعينا الكرام أننا سنعمل على تقديم متابعة مستمرة وتغطية كاملة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا الشوط الأول والثاني اليوم في تصفيات كاس العالم 2022، وذلك من خلال تقارير متتالية وقت انطلاق اللقاء.

ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا الشوط الأول

متابعينا الكرام تنطلق مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة الموافق 8-10-2021 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والمغرب والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وفور انطلاق اللقاء سنتابع معكم ملخص نتيجة مصر وليبيا الشوط الأول والثاني اليوم في تصفيات كاس العالم قطر 2022، تابعوا معنا.

انطلقت المباراة وسط حماس من لاعبي منتخب مصر وتكرار الهجمات الخطيرة والتسديدات القوية على مرمى المنتخب الليبي، ولكن دون تسجيل أهداف، منتخب مصر يهدر العديد من الفرص التي كاد أن يُسجل من خلالها الهدف الأول في اللقاء. ومرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول مع استحواذ كامل للمنتخب المصري، باستثناء هجمة خطيرة من جانب المنتخب الليبي وسيطرة كاملة على خط وسط الملعب من جانب لاعبي منتخب مصر.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وليبيا الآن بتعادل سلبي بين الفريقين ، وكان هناك سيطرة كاملة على الكرة من جانب لاعبي المنتخب المصري، مع تكرار التوغل وصنع الهجمات الخطيرة مع تسديدات قوية مهددة لمرمى المنتخب الليبي ولكن دون تسجيل أهداف، وفي الشوط الأول استطاع لاعبي منتخب ليبيا تحقيق هجمة خطيرة وتهديد شباك محمد الشناوي ولكن دون تسجيل أهداف في الشوط الأول، تابعوا معنا بعد قليل تقديم نتيجة مباراة مصر وليبيا الشوط الثاني الآن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ملخص نتيجة مباراة مصر وليبيا الشوط الثاني

دقيقة 49: جووووووووول لصالح المنتخب المصري عن طريق اللاعب عمر مرموش من تسديدة قوية تجاه مرمى منتخب ليبيا لتسكن الشباك على يسار حارس المرمى ويكون هدف التقدم لمنتخب مصر الوطني في المباراة.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني يعلن حكم اللقاء ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني وتنتهي الدقائق، ويُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، ويُحقق المنتخب المصري الفوز لعتلي المركز الأول من ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *