الزمالك وبرشلونة.. مباراة قوية بربع نهائي كأس العالم لليد سوبر جلوب

الزمالك وبرشلونة.. مباراة قوية بربع نهائي كأس العالم لليد سوبر جلوب

الفريق الكتالوني برشلونة يخوض لقاء هام ضد الفريق المصري الزمالك، وذلك في بطولة كأس العالم للأندية وما تسمي بطولة “سوبر جلوب”، والتي سوف يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية من خلال مشاركة عشر فرق مختلفة، وسوف يبدأ الفريق الإسباني برشلونة مشواره مبكراً من بداية الدور الربع النهائي، حيث سيواجه بطل أوروبا بطل أفريقيا وهو الزمالك المصري الذي فاز مؤخراً علي النادي الأهلي بنتيجة (28-27)، وسوف نوضح لكم تفاصيل اللقاء التاريخي بين الزمالك وبرشلونة.

الزمالك وبرشلونة بربع نهائي كأس العالم

هناك تحدي كبير خلال هذه المواجهة الصعبة وخاصة للزمالك المصري الذي سيواجه العملاق الإسباني برشلونة، حيث يأمل الفريق الأبيض أن يتخطى الإنجاز الذي تحقق في عام (2010) بعد أن حصل علي المركز الثالث والحصول علي الميدالية البرونزية أيضاً.

أرقام مميزة لبرشلونة

حقق فريق برشلونة الكثير من الأرقام القياسية في عدد من البطولات سواء كانت هذه البطولات محلية أو أوروبية وكذلك عالمية، وذلك من خلال الفوز بلقب الدوري الإسباني بعدد 28 مرة والفوز به خلال آخر 11 عام متواصلة.

ما هو آخر لقب لبرشلونة بالمونديال؟

حقق الفريق الإسباني آخر تتويج له في بطولة المونديال لليد في عام 2019 والتي فاز بها علي الفريق الألماني على فريق كييل بنتيجة (34-32).

كم مرة شارك الزمالك في بطولة العالم؟

يشارك فريق الزمالك في هذه البطولة المونديالية للمرة الخامسة طوال تاريخه في لعبة اليد، وهذا يعد إنجاز كبير أن يشارك فريق مصري وحيد للمرة الخامسة علي التوالي في هذه البطولة والتي تضم دائماً فرق كبير وعالمية.

لاعب مصري يلعب مع الفريق الغريم؟

يتواجد اللاعب المصري وهو علي زين والمحترف بصفوف برشلونة، حيث يوجد بفريق برشلونة ثمانية جنسيات مختلفة من بينهم أربعة لاعبين من دولة إسبانيا وفرنسا، ولاعبان آخران من دولة البرازيل وسلوفينيا، ويضم الفريق أيضاً كل من لاعب لاعب برتغالي وأرجنتيني ولاعب كرواتي ولاعب مصري وهو علي زين.

ويعد علي زين هو أحدث الوجوه الوافدة الي نادي برشلونة والذي أنتقل مؤخراً الي فريق الشارقة الإماراتي، حيث وقّع علي عقد لمدة تصل الي موسمين مع التجديد لموسم جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *