طريقة عمل ساندوتش بيوريه البيض المسلوق بألذ طعم

طريقة عمل ساندوتش بيوريه البيض المسلوق بألذ طعم

طريقة عمل ساندوتش بيوريه البيض المسلوق بألذ طعم، نقدم لكم اليوم أفضل طريقة لتحضير ساندويتشات البيض وأشهرها على الإطلاق وهي ساندويتشات بيوريه البيض. هذا الساندوتش بعد تحضيره وبعد تناول قضمة واحدة منه لن تصدق أنه ساندوتش بيض، وذلك لأن له طعم مميز رائع لكل عشاق البيض بشكل عام والبيض المسلوق بشكل خاص، ولمن لا يتناول البيض ويبحث عن وصفة مميزة بطعم جديد لتناول البيض فإن وصفة اليوم تناسبكم للغاية.

طريقة عمل ساندوتش بيوريه البيض

تتكون وصفة ساندوتشات بيوريه البيض المنزلية من المقادير البسيطة التالية :

  • عدد 6 بيضات.
  • ملح حسب الرغبة.
  • فلفل أبيض.
  • ربع ملعقة من السكر
  • ملعقة كبيرة من المايونيز.

يمكنك إستخدام كمية أقل أو أكثر من عدد البيضات المذكورة، ومن ثم ضعيه للسلق في وعاء على النار به ماء وملعقة من الخل ورشة من الملح، ثم يُترك حتى السلق لمدة ثماني دقائق، ثم يتم نزعه من الماء المغلي ووضعه في ماء بدرجة حرارة الغرفة، حتى تقل درجة حرارته ونتمكن من تقشيره. يتم تقشير البيض وفصل الصفار في وعاء آخر بعيد عن البياض وهذه الخطوة إختيارية، بعد ذلك يتم هرس صفار البيض في المصفاه حتى تتحول إلى البودر الناعم. كما يتم هرس بياض البيضة بالشوكة أولاً لتسهيل وضعها في المصفاه ومن ثم يتم هرسها مرة أُخرى لتتحول إلى بودر ناعم ثم وضعها في الوعاء الذي يحتوي على صفار البيض.

 بيوريه البيض المسلوق بألذ طعم

يتم إضافة الملح والفلفل الأبيض أو الأسود ولكن يُفضل الفلفل الأبيض، ثم يتم إضافة السكر ويمكنك الإستغناء عنه حسب الرغبة، يتم إضافة المايونيز ثم يتم الدمج جيداً بين جميع المكونات حتى يتحول إلى قوام كريمي رائع، يتم إستخدام توست أو فينو أو نوع الخبز المُفضل لديكم مع وضع القليل من المايونيز داخل الخبز والذي يجعل الخبز هش أكثر ويسهل عملية لصق البيض على الساندوتش، ثم يتم وضع طبقة سميكة من مزيج البيض البيوريه مع وضع مايونيز على قطعة التوست الثانية، ووضعها على البيض ليصبح جاهز للتقديم كأسهل ساندوتش بيض بأفضل طعم ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *