تفاصيل وسبب عطل الفيسبوك الآن face book.. تم إصلاح توقف الفيسبوك ورسالة المؤسس

تفاصيل وسبب عطل الفيسبوك الآن face book.. تم إصلاح توقف الفيسبوك ورسالة المؤسس

سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في موقع التواصل الاجتماعي facebook مما أثار دهشة كبيرة وحالة من الاستياء الكبيرة بين جميع مستخدمي موقع التواصل فيس بوك، ويبحث الجميع الآن عن سبب عطل الفيسبوك الآن ، وما هي تفاصيله ، ونشرت العديد من المواقع عبر الإنترنت أسباب متعددة لتعطل موقع فيس بوك، سوف نستعرض عليكم بعض منها.

سبب عطل الفيسبوك الآن

سبب عطل الفيسبوك الآن ، شهد موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً على الإطلاق عطلاً كبيراً، حيث تفاجئ جميع مستخدمي الموقع بظهور صفحة خالية في موضع الصفحة الرئيسية للـ facebook مما أثار الكثير من القلق، وتخيل البعض من الأشخاص أن هناك عطل فني في الهاتف المحمول والجوال سواء الذي يعمل بنظام أندرويد أو آيفون، ولكن ما زال البحث مستمر حتى اللحظة عن سبب عطل فيس بوك الآن.

ولم يقتصر هذا على عطل فيسبوك فقط، وإنما حدث عطل فني كبير مفاجئ في تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي واتساب وانستجرام، مما أدى إلى حدوث صدمة كبيرة لجميع مستخدمي هذه المواقع، ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الفراغ الكبيرة تزامناً مع تعطل الفيسبوك، ولكن دعونا ننقل لكم أسباب عطل فيسبوك الآن حسب ما جاء عبر المواقع الإخبارية العالمية.

عطل فيسبوك Face book

وفي نفس السياق فقد أعلنت شركة فيس بوك مستخدمة موقع التدوينات الصغيرة عن حدوث عطل فني كبير وخلل أصاب موقع فيس بوك وواتساب وانستجرام التابعة لها اليوم الإثنين الموافق 4-10-2021 ، وأكدت الشركة أنها تعمل على معالجة هذا العطل في أقرب وقت ممكن، ونشرت الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة تغريده أكد فيها أن فيسبوك على علم بوجود مشكلات في الدخول إلى الموقع، ويعمل القائمون عليه لإصلاح الخلل.

سبب عطل فيس بوك الآن facebook

جدير بالذكر أنه تم حدوث عطل فيس بوك منذ ساعات من ، وفيما يخص سبب عطل الفيسبوك الآن ، فلم يتضح للجميع أسباب ذلك وسط حالة من الاستياء والغضب الشديدة بعدما تفاجئ الجميع بوجود هذا العطل في موقع فيس بوك. بالإضافة إلى العطل الذي حدث أيضاً للتطبيقات التابعة له واتساب وانستجرام، ونحن سنتابع معكم لحظة بلحظة كل ما هو جديد فيما يخص سبب عطل فيسبوك الآن، وسنعمل على تحديث هذه الصفحة وجلب المزيد من الأخبار والتفاصيل.

متى يتم إصلاح عطل الفيس بوك

وبدأ الكثير من الأشخاص مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير طرح العديد من التساؤلات والتي كان أبزرها متى يتم إصلاح عطل الفيس بوك. ولكن كان الرد وكانت الإجابة على ذلك من جانب شركة فيسبوك، أنها تعمل على إصلاح توقف الفيس بوك في أقرب وقت ممكن، وما زال البحث يزداد من حين لآخر في الوقت الحالي أيضاً عن عطل شبكه الإنترنت فيسبوك، ويترقب الجميع إعلان عودة العمل على تطبيق فيس بوك والتطبيقات الأخرى واتساب وانستجرام التي شهدت توقف كامل.

وفي ذات السياق أعرب مسؤولان من داخل شركة فيس بوك على استيائهما الشديد لما حدث من توقف الفيس بوك، فيما تم نفي بعض الأخبار التي يتم تداولها في الوقت الحالي عن سبب توقف فيسبوك، أنه تم اختراق الشبكة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم وبعض التطبيقات التابعة له “واتساب، وانستجرام”. مؤكدين أن الحالة الأمنية لهذه التطبيقات شديدة جداً ودقيقة بمعنى لا أحد يستطيع اختراق هذه التطبيقات.

سبب توقف الفيس بوك ورسالة مارك زوكربيرج

رجح الكثير من الخبراء في شبكة الإنترنت، أن هناك الكثير من التوقعات عن سبب توقف الفيسبوك، حيث قال البعض أن عطل فيس بوك يرجع إلى اختراق البيانات مستدلين بذلك أن شركة فيس بوك دائما ما كانت تعمل على إخبار المستخدمين أنه سيتم إجراء تحديثات جديدة على قاعدة بيانات التطبيقات، ولكن هذه المرة تفاجئ الجميع بظهور رسالة الخطأ فور توقف فيس بوك، وبعد عودة فيسبوك للعمل من جديد والتطبيقات التابعة وجه مارك زوكربيرج مؤسس شركة فيس بوك رسالة للمستخدمين خلال منشور له عبر فيسبوك نأسف لما حدث اليوم.

تعليقات

  • ماذا حدث في لحظات قامده هل هذاا قصد أم عطل فني قبل إزالت عمر البشر حصل هذا الخلل وماذاا بعد هذاا ورونا الحاصل في تفاصيل كامل

    • أعرب مسؤولان من داخل شركة فيس بوك على استيائهما الشديد لما حدث من توقف الفيس بوك، فيما تم نفي بعض الأخبار التي يتم تداولها في الوقت الحالي عن سبب توقف فيسبوك، أنه تم اختراق الشبكة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم وبعض التطبيقات التابعة له “واتساب، وانستجرام”. مؤكدين أن الحالة الأمنية لهذه التطبيقات شديدة جداً ودقيقة بمعنى لا أحد يستطيع اختراق هذه التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *