عروض عثيم الأركان تسوق بخمس ريال مهرجان مضاعفات خمسة بالعثيم اليوم

عروض عثيم الأركان تسوق بخمس ريال مهرجان مضاعفات خمسة بالعثيم اليوم

عروض عثيم الأسبوعية خصومات بمعارض العثيم السعودية، يوفر الكثير من المنتجات المختلفة من أجهزة ومأكولات غذائية في كل معارض وأقسام العثيم ماركت المنتشرة بكل أرجاء المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج أيضا، ومن خلال موقع الاليكتروني يوفر أولا بأول عروض وتخفيضات التي تناسب كل البيوت ومنازل من الطلبات الأسبوعية والشهرية أيضا، واليوم سنعرض لكم عروض عثيم الطازج الأسبوعية لكل مستلزمات المنزل بأسعار مخفضة بتوفير كبير يصل إلى 50% على اغلب منتجات الغذائية والمنظفات والمأكولات ومنتجات التي تناسب التخزين بكميات للشهر القادم فتابعوا معنا أقوى خصومات وعروض عثيم الطازج.

عروض عثيم الأركان اليوم عروض مجنونة بمهرجان خمس ريالات ومضاعفات الخمسة، منتجات كثيرة تبدأ أسعارها من خمس ريال، 15 ريال، 20 ريال، وهكذا من أقوى التخفيضات والخصومات التي تقدم من جانب معارض العثيم السعودية اليوم والتي تبدأ في 6 من أكتوبر ومستمر حتى 12 أكتوبر، لتخفيض في أسعار الأطعمة والمشروبات والحلويات وأدوات التنظيف ومستحضرات التجميل كل تلك المواد عليها تخفيض كبير من العثيم مول اليوم شراء مضاعفات الخمسة سنوضح لكم بالتفصيل عرض أركان اليوم العثيم مول في كل معارضه.

عروض عثيم الأسبوعية الطازج بخصم 50%

مهرجان الطازج من العثيم بدأ من يوم 3 أكتوبر ومستمر حتى يوم 5 من أكتوبر الحالي، مهرجان كيلو عليه كيلو هدية، تحت شعار كيلو عليك وكيلو علينا في العثيم، وتكون العروض كالآتي:

  1. نبدأ بعروض الخضروات الطازجة كيلو بصل أحمر بحجم متوسط بسعر 3 ريال سعودي، عليه كيلو هدية مجانا، شراء بالكمية التي ترغب بها، العثيم مول عروض خيار طازج كيلو خيار بسعر 6 ريال عليه كيلو هدية مجانا،1+1 هدية عروض العثيم.
  2. كيلو رمان مستورد أحمر حجم متوسط 1+1 مجانا، في العثيم بسعر 5 ريال سعودي، كيلو جريب فروت حجم متوسط الحبة بسعر 6 ريال سعودي عليه كيلو هدية.
  3. بطاطا حلوة بالعثيم اليوم 1+1 من ضمن عروض مجانا والهدايا، بسعر 6 ريال سعودي عليه كيلو بطاطا هدية، تكملة باقي عروض 1+1 مجانا كيلو جبن 3 بقرات من شركة دنماركي بيضاء قليلة الملح بسعر 20 ريال سعودي سعر منافس.
مهرجان طازج عثيم
مهرجان طازج عثيم
تخفيضات عثيم الكبرى
تخفيضات عثيم الكبرى

عروض عثيم بسعر التكلفة مجلة الطازج

  • كيلو لحم غنم من نعيمي بالعظم بسعر التكلفة بدون زيادة بسعر 59 ريال سعودي، كيلو لحم عجل بلدي من دون عظم بسعر 34 ريال سعودي، كيلو لحم عجل بلدي بالعظم بسعر تكلفة من ضمن عروض 28 ريال سعودي، كل تلك اللحوم متوفرة في كل معارض العثيم في قسم اللحوم الحمراء وتستخدم في كثير من أكلات الشهية.
  • عروض سعر تكلفة لمنتجات الألبان كيلو جبن سول دوبل كريم من هنجاري بسعر 12.50 ريال سعودي، كيلو جبن سارا إسطنبولي بسعر 20 ريال سعودي، كيلو جبنة شبيه جبن إسطنبولي صفراء اللون بسعر تكلفة 22 ريال سعودي عليها كيلو هدية أيضا من العثيم ماركت، لبنه داري بسعر تكلفة متوفرة للكيلو 14 ريال سعودي.

عروض تخفيضات عثيم الطازج اليوم الأخير

  • أجهزة كهربائية في العثيم بسعر التكلفة، خلاط اوكارينا الكهربائي معه مطحنة الإثنين بسعر 89 ريال سعودي، قطاعة طعام من شركة اوكارينا تعمل بجودة عالية لتقطيع الخضروات والفواكه واللحوم بها 6 شفرات حادة بسعر تكلفة في العثيم بنحو 69 ريال سعودي.
  • قدر كيتشنجر مقاس 26 سم عميقة حجم كبير، مقلاه لكل الاغراض، بسعر تكلفة في مهرجان الطازج بالعثيم بسعر 31 ريال سعودي.

عرض أركان العثيم تسوق بخمسة ريال

عدد 5 حبات تونة فيكتو أبيض بزيت دوار الشمس الواحدة بحجم 90 جرام، اليوم بسعر 15 ريال سعودي، أرز أبو كأس مزة بسمتي وزن 5 كيلو جرام لكل عميل 5 حبات فقط في عرض اليوم بسعر 25 ريال سعودي، بيبسي بلاستيك حجم لتر واحد بعدد 2 حبه في العرض بسعر 8 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *