تمويل شخصي يبدأ من 100 الف بدون كفيل حتي 1.5 مليون ريال للمواطن والمقيم

تمويل شخصي يبدأ من 100 الف بدون كفيل حتي 1.5 مليون ريال للمواطن والمقيم


يقدم بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية تمويل شخصي بدون كفيل ولا ضامن لجميع العملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين، وقد وفر البنك عروض تمويلات متعدده بحيث تناسب جميع الفئات، ومن افضل الخدمات التي يقدمها البنك تمويل شخصي بقيمه مليون ونصف ريال ويتم الحصول على التمويل بعد 3 ساعات من التقديم في حالة توافر الشروط وتقديم المستندات والوثائق، ويتميز التمويل الشخصي الفوري المقدم من بنك سامبا بمميزات رائعة، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا الثقافي اهم المزايا وكيفية التقديم على التمويل الشخصي من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية.

مميزات تمويل بنك سامبا بدون كفيل ويتم الحصول عليه في خلال 3 ساعات

يقدم بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية تمويل شخصي بدون كفيل ولا ضامن لجميع العملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين، حيث يقدم البنك هذا المنتج بسيوله نقدية كبيره ويتم الحصول عليه في خلال 3 ساعات من التقديم على التمويل إذا توافرت الشروط والأحكام المطلوبة، والشروط سهله وتناسب جميع الفئات، ويتم سداد الأقساط علي فترات طويلة بأقساط شهريه مجدولة تناسب الدخل الشهري للعميل، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم اهم المزايا لتمويل منتج بنك سامبا  بسيوله نقدية تصل إلى مليون ونصف ريال بدون كفيل ولا ضامن من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية.

  1. يتميز تمويل بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية أنه تمويل اسلامي خاضع لقوانين الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل بنك سامبا بسيوله نقدية تصل إلى مليون ونصف ريال سعودي ولا يحتاج إلى كفيل أو ضامن، ويتم الحصول عليه خلال ثلاث ساعات فقط في حال إذا توافرت الشروط والأحكام من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية.
  3. في حالة وفاة العميل لا قدر الله أو العجز الكلي أو مرض العميل ولا يستطيع العمل يقوم البنك بإعفاء العميل من سداد جميع الأقساط.
  4. يقوم البنك بتوفير خيارات لسداد المديونية لكي تناسب الدخل الشهري للعميل، وتصل فتره السداد الي 60 شهر.
  5. بعد سداد 20% من قيمه القرض من الممكن الحصول على قرض أضافي بشروط يحددها البنك.
  6. تمويل شخصي يصل إلى مليون ونصف ريال متوفر للمواطنين السعوديين والمقيمين، بشروط ميسرة وتسهيلات فى اتخاذ الإجراءات.

كيفيه الحصول على تمويل بنك سامبا

  • يمكن التقديم على تمويل بنك سامبا من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الالكتروني لبنك سامبا ثم الضغط على رابط التمويل.
  • قم بتعبئة النموذج والبيانات الخاصة، مع التأكد من صحة البيانات المطلوبة، وتقديم الأوراق والمستندات، ثم إرسال طلب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *