فيس بوك في عيد العشاق facebook : أجمل بطاقات فيسبوك في عيد الحب 2018

فيس بوك في عيد العشاق facebook : أجمل بطاقات فيسبوك في عيد الحب 2018

مفاجئة فيس بوك في عيد العشاق facebook ، يحتفل الكثيرون يوم 14-2 من كل عام، بمناسبة عيد الحب، حيث يعد رمزا للاحتفال بمشاعر الود والألفة بين البشر، كما يحتفل موقع التواصل فيس بوك بتلك المناسبة، ويقدم كل عام مفاجئة جديدة على صفحاته، كتعبير عن روح المحبة ونشر الود بين الناس، ورغم أنه لا يعد احتفالا عالميا معترفا به على مستوى العالم بل عند المصريين فقط، إلا أن العديد من المصريين يعتبرون عيد الحب أو عيد العشاق من المناسبات الجميلة التي يجب تذكرها.

احتفال فيس بوك في عيد العشاق

ويرتدي المحبون، في ذلك اليوم، ملابس باللون الأحمر، ولم يقف هذا العام الاستعداد لعيد الحب على المحلات والمتاجر، وإنما امتد أمر تلك التحضيرات إلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك، ونقدم لكل العشاق احلى صور عن عيد الحب 2018 .

مفاجئة فيس بوك بعيد العشاق facebook

حيث يجمع الفيس بوك، بين أكثر من مليار نسمة معظمهم تجمعهم علاقات إنسانية راقية، وأصبح الفيس بوك ليس مصدرا للصداقة فحسب، وإنما امتد إلى علاقات متعددة أخرى، حول العالم، وقد قامت إدارة الفيس بوك هذا العام بطرح بطاقات للمعايدة في عيد الحب 2017، ليتمكن المحبون من التهنئة بعيد العشاق، ولو من خلال رسائل الفيس بوك في عيد الحب .

فيس بوك يحتفل في عيد العشاق على طريقته الخاصة facebook

حيث سيظهر في آخر الأخبار، رسالة معايدة وتهنئه لك، بمناسبة عيد الحب، وذلك ابتداء من الثالث عشر من فبراير، وسوف تتاح لك فرصة، إنشاء معايدة خاصة بك.

طريقة إنشاء بطاقة معايدة على فيس بوك في عيد العشاق

وبالضغط على إيقونة المعايدة، سوف تتمكن من استعراض أجمل بطاقات تهنئة عيد الحب 2018 المتاحة، وإنشاء معايدتك الخاصة، ونشرها عبر حسابك، على الفيس بوك، أو إرسالها إلى أصدقائك حول العالم، والاحتفال بيوم الحب من خلال الفيس بوك لا يقتصر على العشاق فقط، وإنما يحتفل به كل الأصدقاء حول العالم، وبالمقارنة باستخدامات الفيس بوك على مدار العام، واستخدامه يوم عيد الحب 2018 فان استخدام الفيس بوك يزيد بمعدل 25% في يوم الفالانتين.

ونقدم أروع وأجمل صور فيس بوك في عيد العشاق 2017 

يتابع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك احتفالاته وككل عام، ولكن هذا العام أكثر اختلافا عن ذي قبل، حيث بدأت من الليلة تظهر أيقونات على فيسبوك مليئة بالقلوب الحمراء والورود رمزا لاحتفال فيس بوك في عيد العشاق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *