أحدث عروض العيسائي للإلكترونيات بمناسبة العيد الوطني السعودي

أحدث عروض العيسائي للإلكترونيات بمناسبة العيد الوطني السعودي

تقدم أسواق العيسائي للإلكترونيات مجموعة كبيرة من المنتجات من منتجات مختلفة بأسعار منافسة، وبمناسبة العيد الوطني للمملكة 91، تقدم تخفيضات كبرى تصل إلى 75% على بعض المنتجات.

عروض العيسائي للإلكترونيات

وتشمل العروض الشاشات والكاميرات والمكانس وعدد كبير من المنتجات الأخرى التي تحرص أسواق العيسائي على تقديمها للمستهلكين بأسعار منافسة.

تقدم أسواق العيسائي تخفيضات كبيرة على المكانس الكهربائية من ماركة باناسونيك وماركة هوفر، مع تخفيضات كبيرة، وتتوافر داخل الأسواق موديلات وأنواع كير من المكانس بأشكال لا حصر، وهذا قد يسبب حيرة لدى البعض عند الاختيار، وإليك معلومات عن طريقة اختيار المكنسة المناسبة لك:

  • أول شيء يجب أن تبحث عنه هو هل تريد المكنسة بأكياس أو بدون، وهذه المسألة ترجع للتفضيل الشخصي، ومع ذلك إذا كان أفراد المنزل يعانون من الحساسية الصدرية أو حساسية الأنف فإن المكنسة التي تحتوي على كيس غبار تكون هي الخيار الأفضل.
  • ثانيًا يجب عليك تقييم طبيعة الأسطح التي ترغب في تنظيفها بالمكنسة الكهربائية، فقد ترغب في تنظيف لأسقف العالية وتركيبات الإضاءة باستخدام المكنسة، وفي تلك الحالة يجب أن تختار المكنسة التي لها ذراع يستطيع أن يصل لتلك الأماكن بسهولة.
  • أيضًا لأن الاستخدام الأساسي للمكنسة هو تنظيف الأرضيات، لذلك يجب أن تراعي طبيعة أرضية منزلك، فإذا كان منزلك بسلالم ستكون المكنسة الأسطوانية هي الأفضل، لأن العمودية ستكون صعبة في تنظيف السلالم حتى مع استخدام مشتملاتها.

وسوف تجد في عروض أسواق العيسائي عروض وتخفيضات كبيرة على كلا النوعين وأيضًا على المكانس البرميل التي تناسب العمل في المساحات الكبيرة المفروشة بالسجاد، لأن قوة الشفط بها يمكن أن تتوغل لإزالة أي غبار أو أتربة ملتصق بالسجاد

لاحظ أنه  يتوافر داخل عروض العيسائي بمناسبة اليوم الوطني إمكانية الحصول على هدية قطعة إضافية عند شراء بعض أنواع المكانس الكهربائية.

بروشورعروض العيسائي للإلكترونيات

في الصفحات التالية ستجد مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية التي يقدمها العيسائي للإلكترونيات بخصومات كبيرة، مثل الشاشات تي إل سي بموديلاتها المختلفة.

أيضًا يقدم العيسائي داخل العرض خصومات كبيرة على جميع أنواع المكيفات سواء الشباك أو الاسبليت أو المتنقل حيث تتوافر بعض الأنواع من مكيفات بانوسونيك بتخفيض أكثر من 50%.

تستمر عروض وتخفيضات العيسائي على تلك المنتجات بمناسبة العيد الوطني حتى نفاذ الكميات المعروضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *