خدمة إسقاط قروض بنك التسليف والإدخار والمتبقي من الأقساط لجميع المواطنين والوافدين

خدمة إسقاط قروض بنك التسليف والإدخار والمتبقي من الأقساط لجميع المواطنين والوافدين

بنك التسليف والإدخار وهو ما يٌعرف الان ببنك التنمية الاجتماعية، حيث يقدم بنك التسليف لكافة العملاء المسجلين به والغير مُسجلين خدمات وعروض هائلة، وذلك الخدمات للمواطنين والمقيمن بالأراضي داخل المملكة العربية السعودية، كما يوفر البنك خدمة الاستفسار والاستعلام عن خدماته عبر رقم موحد ومجاني، حيث يتمكن أي شخص متواجد في المملكة الاتصال علي ذلك الرقم والتعرف علي كافة منتجات بنك التنمية والعروض التي يقدمها في الوقت الحالي والخصومات أيضاً الخاصة بالمناسبات الوطنية وغيره، ففي هذا المقال نتداول معكم زوارنا ومتابعينا الأعزاء التفاصيل الخاصة بخدمة اعفاء من فع الرسوم وأيضا إعفاء بنك التسليف والإدخار من دفع أقساط القروض الي البنك، وذلك في حالات استثنائية محددة تم تحديدها من قبل من هيئة الديوان الملكي لتخفيف العبء علي المواطنين، وأيضاً نعرفكم علي خطوات التقديم للحصول علي الخدمة وأيضاً طريقة الاستفسار أون لاين عبر الموقع الالكتروني.

الاستعلام عن خدمة إعفاء بنك التسليف من سديد القروض

يسهل بنك التسليف والإدخار علي عملائه الاستفسار عن أمر معين أو خدمة من خدمات البنك التي يقدمها، حيث يوفر رقم مجاني من اجل الاستعلام وليمكن عملائه من التوصل بكل يسر مع خدمة عملاء البنك لمعرفة كافة المعلومات البنكي، ففي السطور التالية نعرفكم علي  طريقة الاستعلام عن خدمة إسقاط قروض بنك التسليف، وكيفية التقديم:

  1. قم بالضغط علي رابط بنك التنمية الاجتماعية المتواجد عبر الانترنت.
  2. قم بالضغط علي الخدمة الشخصية التي ترغب بالسؤال عنها من قائمة الخدمات.
  3. قم بملئ النموذج المطلوب، حيث يتطلب منك بعض المعلومات الشخصية الخاصة بالمقترض.
  4. أذكر أسباب طلب الإعفاء من بنك التنمية والسبب الذي عرضك للتعثر في سداد الأقساط، وإذا كان المقترض توفي يجب ذكر سبب الوفاة.
  5. انتظر فترة قد تستغرق من 4 ايام حتي 30 يوم حتي ينظر بنك التسليف لطلب والمراجعة بدقة حتي يتم منح الطلب لأولوية المتقدمين والمستحقين للحصول علي الإعفاء بالفعل وهما المقترضين اللذين توفوا وفاة طبيعية، المقترضين اللذين تعرضوا لحادث تسبب في إعاقة دائمة أو وعقة صحية دائمة مدي الحياة، المقترضين اللذين تأذوا مدياً.

الأوراق المطلوبة لتقديم إسقاط أقساط بنك التسليف

  1. تقديم بيان يوضح الحالة المادية والوضع المعيشي للمقترض.
  2. صورة الهوية الوطنية والبطاقة العائلية لكافة أفراد أسرة المقترض.
  3. التقرير الصحي الخاص بالمقترض.
  4. نموذج طلب إعفاء بنك التسليف وإرساله للبنك والتوقيع عليه باسم راسل الطلب وصورة الهوية.
  5. نموذج طلب إعفاء بنك التسليف وتقديمه الي الديوان الملكي به كافة التفاصيل والتوقيع باسم راسل الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *