كريم ليلي قبل النوم لبشرة كبياض الثلج سيجعلك ملكة جمال في 3 ليالي فقط

كريم ليلي قبل النوم لبشرة كبياض الثلج سيجعلك ملكة جمال في 3 ليالي فقط

كريم ليلي قبل النوم لبشرة كبياض الثلج سيجعلك ملكة جمال في 3 ليالي فقط، وصفة اليوم هي وصفة رائعة جداً في تبييض وتفتيح البشرة وأيضاً إزالة البقع والاسمرار منها، كذلك تعمل على توحيد لون البشرة. هذه الوصفة بمكونين فقط متواجدين في كل منزل، نحتاج أولاً إلى الفازلين الطبي فهو مكون رئيسي في هذه الوصفة، الفازلين معروف بخصائصه المرطبة وهو أيضاً يقوم بتفتيح البشرة وإزالة البقع منها، وثاني مكون نحتاجه هو الأرز الأبيض الذي يحتوي على نسبة عالية من النشا، الأرز هو سر بياض بشرة الكوريات والآسيويات بصفة عامة فهو يقوم بإزالة الشوائب والبقع والتصبغات من البشرة، وأيضاً يوحد لونها فعند دمج هذين المكونين نحصل على نتائج مدهشة جداً.

كريم الأرز والفازلين لتفتيح البشرة

تتكون مقادير هذا الكريم الليلي الرائع من ملعقة كبيرة ممتلئة من الأرز الأبيض وملعقتين كبيرتين من الفازلين الطبي، أما طريقة التحضير فهي بسيطة جداً حيث نأخذ إناء قابل للطهي ونضع فيها القليل من الماء ونضيف الأرز، ثم نضعه على نار هادئة جداً وهذا الأمر ضروري جداً حتى لا يحترق الأرز ويلتصق بقاع الإناء، مع تحريك الأرز باستمرار حتى يصبح الماء لونه أبيض ويتم طهي الأرز أيضاً، ثم تُطفئ النار ونترك هذا الخليط جانباً حتى يبرد تماماً، بعد ذلك نصفي بعض الماء من الأرز ونحتفظ بهذا الماء في قارورة بخاخ ونستعمله كتونر للبشرة ويحفظ في الثلاجة، حيث أنه ينظف البشرة ويغلق مسامها ويزيل الشوائب منها.

بعد ذلك نأخذ الأرز المتبقي والذي يوجد به القليل من الماء ونقوم بطحنهما معاً حتى يصبح على شكل عجينة، ثم في وعاء آخر نضيف الفازلين ونضيف إليه مقدار ملعقة كبيرة ممتلئة من عجينة الأرز التي قمت بصنعها. نقوم بعد ذلك مباشرة بخلطهما معاً جيداً حتى يندمجا مع بعضهما البعض بشكل جيد ونحصل على قوام كريمي، مع العلم أنه يمكنك مضاعفة مقادير المكونات والاحتفاظ بها في الثلاجة.

 أقوى كريم تبييض ليلي

قبل النوم ليلاً تغسل البشرة جيداً بالغسول اليومي ثم يطبق الكريم على كامل بشرة الوجه بطبقة رقيقة إلى حد ما، ثم تدلك البشرة قليلاً وتترك حتى الصباح وفي الصباح تغسل البشرة بالغسول اليومي، ثم نضع واقي شمسي عند الخروج، نستمر في وضع هذه الوصفة لمدة أسبوع يومياً إذا كنتي تريدين تفتيح سريع لبشرتك، ويمكنك إستخدامها مرتين في الأسبوع، وسوف تلاحظين مباشرة نضارة رائعة وتفتيح رهيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *