التخطي إلى المحتوى

تقديم وظائف الحرس الملكي ، أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن فتح باب التسجيل بوظائف الحرس الملكي السعودي وتقوم قوات الحرس الملكي حماية خادم الحرمين الشريفين والكثير من الشخصيات الهامة في الداخل والخارج، لذا فان قوات الحرس الوطني لهم دور كبير في حماية خادم الحرمين الشريفين ويجب الاهتمام بها لإخراج أفراد قادرة علي تحمل المسئولية.

تقديم الحرس الملكي ، أعلنت بوابة القبول والتسجيل بالحرس الملكي بالأمس السبت عن قبولها لعدد من الوظائف برتبة جندي في الحرس الملكي من حملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات المهنية والفنية وأعلنت انه سيتم فتح باب التسجيل في وظائف الحرس الملكي أعتبارا من اليوم الأحد الموافق 8-10-2017.

تقديم وظائف الحرس الملكي 1439

بوابة القبول والتسجيل بوظائف الحرس الملكي ، للتسجيل في وظائف الحرس الملكي يمكنكم الدخول علي البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل برئاسة الحرس الملكي وتقديم طلب الالتحاق بقوات الحرس الملكي وعن طريق الموقع الرسمي لإدارة القبول والتسجيل بالحرس الملكي وعند أتمام التسجيل سوف يصل للطالب رسالة علي الجوال لتأكيد عملية التسجيل وعند ظهور نتيجة القبول بالحرس الملكي يتم إرسال رسالة أيضاً للطالب من أجل الحصور إلي مكتب التجنيد التابع لرئاسة الحرس الملكي لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة وأجراء اختبارات الحرس الملكي ويمكنكم معرفة المزيد عن شروط وخطوات التسجيل عبر رابط التسجيل بقوات الحرس الملكي.

بالنسبة للطلبة الذين سبق لهم التقديم بوظائف الحرس الملكي يجب عليهم تقديم طلب جديد عن طريق موقع الحرس الملكي ، رابط التسجيل بوظائف الحرس الملكي.

تحديث: سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط التقديم بالأعلى، وذلك بعد توافر جميع الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف الحرس الملكي، وبعد ذلك التأكد من صحة البيانات أثناء عملية التسجيل عبر بوابة التسجيل والقبول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.