نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم ، ألتقي اليوم الاتحاد والتعاون ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري جميل للمحترفين ويدخل فريق الاتحاد ويريد نسيان الهزيمة الثقيلة التي لحقت به في الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة 4-1 لصالح الأهلي بينما فريق التعاون يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز في المباراة السابقة علي الشباب بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة الإتحاد والتعاون ، كانت مباراة الاتحاد ضد التعاون دوري جميل قد أقيمت مساء اليوم السبت علي ملعب عبد الله ببريدة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

يدخل الاتحاد مباراة اليوم برصيد 38 نقطة بينما رصيد التعاون 21 نقطة ويشارك اللاعب المصري محمود كهربا بعد عودته للمشاركة في صفوف الإتحاد بعد العودة من كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد و التعاون بداية مثيرة تبادل الفريقان الهجمات لكنها كانت بدون فائدة علي المرمي لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الإتحاد والتعاون.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والتعاون بدأ الاتحاد في أمتلاك الكرة بشكل كبير إلي أن أتي أول أهداف مباراة الاتحاد والتعاون هدف فهد الأنصاري في  التعاون في الدقيقة 56 من زمن المباراة ولم يكتفي الاتحاد بهدف واحد بل زادت رغبته في أحراز المزيد من الأهداف وهذا ما تحقق عن طريق هدف كارلوس فيلانوفا في التعاون عند الدقيقة 59 من زمن المباراة بعد 3 دقائق من الهدف الأول للاتحاد لتشتعل المباراة.

حاول التعاون تعديل النتيجة إلي أن نجح في التعديل عن طريق هدف سعيد الدوسري في الإتحاد عند الدقيقة 64 من زمن اللقاء واستمرت المباراة التي أتسمت بالعنف في الدقائق الأخيرة منها وحصل اللاعب محمد أبو سبعان علي الكرت الأحمر في الدقيقة 82 ليكمل التعاون المباراة في الوقت المتبقي بعشر لاعبين ولتنتهي مباراة الإتحاد والتعاون الآن بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وبهذا الفوز يحتل الإتحاد المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد الهلال المتصدر برصيد 44 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *