نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الجمعة وأهداف الزمالك في السوبر وملخص مباراة السوبر وأهداف المباراة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الجمعة وأهداف الزمالك في السوبر وملخص مباراة السوبر وأهداف المباراة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، إن القطبين العريقين للكرة المصرية وللكرة العربية ككل ، النادي الأهلي ونادي الزمالك ، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ،دائماً ننتظر المباريات بينهم لأنهم يمتعونا بلعب كرة القدم المهاري والجميل، وبعد أن لعب الفريقين اليوم في كأس السوبر المصري علي ملعب أبو ظبي في دولة الإمارات ، حيث لا تعد تلك المباراة لليوم ضمن كأس السوبر أولي المباريات التي لعبها الكلاسيكوا المصري، علي أرض ملاعب الدولة العربية الإمارات، حيث قامت الدولة باستضافة المباراة من قبل بين كلا الفريقين.

 

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

بعد أن أدي اليوم فريق الأهلي أداء جيد، ولا يقل عنه أداء فريق الزمالك داخل الملعب ، قد قاما الفريقين ضمن كأس السوبر بإمتاعنا جميعاً، بمباراة تاريخية، وكان جمهور كلاً من الفريقين يشجع من كل قلبة لحبه الحقيقي لكرة القدم ولفريقه ،وقد أنتهي لقاء اليوم بسلام وبفرحة للجميع والفريق الرابح قام بتشجيع الفريق الخاسر ، وأن تلك الرياضة مكسب وخسارة، وقد تقبل الفريق الخاسر الخسارة بكل صدر رحب .

تحديث: بعد أن لعب لاعبي الفريقين بكل قوة خلال الشوط الأول ، وكان هناك ضغط اكثر من ناحية لاعبي النادي الأهلي وحدثت عدة هجمات متتالية علي مرمي النادي الزمالك فيهم شئ من الخطورة ، وقد أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 وسيبدأ بعد قليل الشوط الثاني.

تحديث:مازالت المبارة في الدقيقة 71 من الزمن الأصلي للمباراة ولم يحرز أي لاعب أية أهداف حتي الآن لأي فريق ، والنتيجة مستمرة علي التعادل السلبي.

كان النادي الأهلي سيقوم بإنهاء نتيجة المباراة خلال الدقيقة 87 من زمن المباراة الأصلي ، ولاكن تعرقل اللاعب ولم يستطع إحراز الهدف الأكيد، وقد أنتهي الوقت الأصلي للمباراة والتعادل مستمر 0/0 وسلبي، وسيتم لعب ركلات ترجيح بعد قليل.

وقد تم لعب ركلات الترجيح وفوز نادي الزمالك 3/1 ، حيث ضيع لاعبي النادي الأهلي ثلاث ركلات من أصل أربعة ركلات ، وقام لاعبي الزمالك بإحراز ثلاثة ركلات من أصل ثلاثة ركلات ، وبذلك يتم فوز نادي الزمالك بمباراة كأس السوبر المصري.

 

 

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر والأهداف

قام الفريقين بلعب مباراة رائعة اليوم وإمتاع الجميع ، وأيضاً تواجد للتشجيع ، مشجعين من دولة الإمارات لحبهم لكلاً من النادي الأهلي ونادي الزمالك، تلك الأقطاب المصرية لكرة القدم الذين يمتعون الجميع بلعبهم ، ويملكون المشجعون في كل مكان، انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة ، رغم استحواذ وهجمات النادي الأهلي وامتلاكه لكثير من الفرص للتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *