“بنصف السعر” آيفون 12 برو Max بالتقسيط من جرير السعودية

“بنصف السعر” آيفون 12 برو Max بالتقسيط من جرير السعودية

كيفية تقسيط جوال آيفون 12 برو مكس عن طريق جرير السعودية، في ظل التطور التكنولوجي الذي اصبحت تشهده الدول و بلاد العالم انتشرت المواقع الاليكترونية التي تعمل في مجال التسوق اونلاين،  فمن خلالها يمكن تقسيط جوال جديد من مكتبة جرير التي تتيح الكثير من العروض والتخفيضات عبر منصتها الاليكترونية،  حيث توفر لكل عملائها التقسيط بسعر الكاش على كافة السلع والمنتجات وبنا في ذلك الأجهزة المنزلية والجوالات وغيرها من كافة المستلزمات التي يحتاجها كل بيت في المملكة.

آيفون iPhone 12 Pro Max بالتقسيط

وليس تتوقف مزايا وعروض جرير عند هذا الحد فقط بل تتيح تخفيضات من حين لاخر خاصة على الجوالات الثمينة منها ايفون برو مكس والسامسونج والشاومي وغيرها.

فضلا على تقديم التقسيط مع تسهيلات مذهلة في الدفع السداد،  حيث يمكن اختيار الخطة المناسبة التي تتناسب معك من خلال الخطط المتاحة لديها ومن ضمنها التقسيط على 12 شهرا.

شراء جوال ايفون برو مكس من جرير

وقد وضعت مكتبة جرير عدد من الشروط التي يجب الإلتزام بها للحصول على جهاز جوال من لديها،  ومن تلك الشروط كالتالي.

شروط التقسيط من جرير السعودية 1443

شروط التقسيط  من جرير،  قد وضعت المكتبة شروط مبسطة للعميل لشراء جوال من لديها والتي تاني على النحو التالي.

  • ينبغي ان تكون قيمة المشتريات من جرير بمبلغ لا يقل عن 1500 ريال سعودى.
  • في حالة ان كان الهاتف الذي تم اختياره من مكتبة جرير أقل من قيمة 1500 ريال سعودى، لن يسمح له الاستفادة من خدمة تقسيط جرير للجوالات.
  • ينبغي إلا يقل عمر  المتقدم أقل من 21 سنة.
  • ينبغي ان لا يزيد عمر المتقدم عن 60 عام.
  • وفي حالة ان كان العميل من موظفي الحكومة اي بالقطاع العام ينبغي ان يكون دخله الشهري الثابت لا يقل عن 3500 ريال سعودى،  وان يكون مستمرا بالعمل لمدة 3 اشهر على الأقل.
  • بينما لموظفي القطاع الخاص ينبغي ان يكون مر على استمراره بالعمل 12 شهر.

متجر حرير السعودية للتسوق اونلاين والاستفادة من العروض اليومية

يجب على العملاء الراغبين بشراء جوال جديد من جرير متابعة العروض التي تقوم بها مكتبة جرير السعودية من حيث التخفيضات على الجوالات التي تقام من حين لأخر،  بجانب  الكثير من المشتريات والاجهزة من لديها،  فيعتبر متجر جرير من اكبر المتاجر الإلكترونية الذي تعمل في مجال التسوق اونلاين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *