قرض 100 ألف ريال بدون كفيل للمواطن السعودي وللمقيم بالمملكة

قرض 100 ألف ريال بدون كفيل للمواطن السعودي وللمقيم بالمملكة

يقدم التمويل من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية لجميع المواطنين السعودي والمقيم وبأفضل قيمة مالية، حيث يقوم العديد من الشركات والبنوك بالمملكة بتوفر العديد من القروض الشخصية بجميع المبالغ التي يحتاجها المواطنون وبشروط ميسرة تتناسب لدي جميع الفئات بالمملكة السعودية، والتي يقدم التمويل من بنك سامبا،  التي يعرف انه من افضل البنوك التي تقوم بتقديم العديد من القروض الشخصي المميزة والتي تقدم وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية، وسوف نوضح الشروط الواجب توافرها لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي.

شروط تمويل بنك سامبا

حدد بنك سامبا بعض الشروط التي يجب أن تتوفر لدي جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي وذلك من اجل أن يتم الموافقة علي التمويل المقدم من بنك سامبا السعودي بقيمة 100.000 ريال وبدون كفيل.

  1. يتوفر التمويل الشخصي المقدم من بنك سامبا السعودي للمواطنين الذين لم ينقص عمرهم عن ثمانية عشر عام عند التقديم علي التمويل الشخصي.
  2. في حالة أن كان المواطن المتقدم مقيم بالمملكة فيتوجب أن لا ينقص عمره عن واحد وعشرون عام، ولا يزيد عمر الوافد والسعودي عن ستون عام.
  3. الراتبة الشهرية يشترط أن لا تقل عن خمسة ألاف ريال عند التقديم وذلك من اجل أن يتم الموافقة علي التمويل الشخصي المقدم من بنك سامبا السعودي.
  4. يتوجب أن لا يقل خدمة العمل للمواطن المتقدم عن شهر واحد.
  5. يلزم أن يحول الراتب الشهري الخاص بالعميل من خلال موقع العمل.

مزايا التمويل الشخصي المقدم من بنك سامبا السعودي

التمويل الشخصي المقدم من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية يمتلك العديد من المزايا التي يهتم بها المواطن عند التقديم علي التمويل الشخصي، حيث يعد بنك سامبا المعروفة بالمملكة السعودية يقدم العديد من التمويلات المختلفة للمواطنين كما يقدم أيضا التسهيلات مع التمويلات الشخصية لكي يتم المواطنون في الحصول علي التمويل الشخصي بكل سهولة.

  1. يتميز التمويل من بنك سامبا انه يتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية.
  2. التمويل بقيمة مالية تصل إلى مئة ألف ريال سعودي.
  3. لا يشترط لوجود كفيل.
  4. التمويل يصل بفترة سداد تسعة اشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *