نتائج الدفاع الجوي 1439، نرفق لحضراتكم رابط أسماء المقبولين في الدفاع الجوي الملكي السعودي لحملة الثانوية العامة ، حيث كانت قوات الدفاع الجوية السعودية فتحت باب التقديم والقبول بقوات الدفاع الجوي الملكي منذ فترة وجيزة ، وأخيرا تم الكشف وإعلان أسماء المقبولين بقوات الدفاع الجوي 1439 من حملة شهادة الثانوية العامة، لمعرفة تعليمات الحضور لدورة الفرد الأساسي ، ونرفق لكم أدناه رابط نتائج قبول الدفاع الجوي.

نتائج الدفاع الجوي الملكي 1439

نتائج الدفاع الجوي 1439 ، أعلن الموقع الرسمي لقوات الدفاع الجوي الملكي عن نتائج المقبولين من خريجي الثانوية وما يعادلها من الشهادات الأخرى المعروفة ، وسيتم الاستعلام عن أسماء المقبولين بقوات الدفاع الجوي 1439 من خلال رابط الموقع الرسمي الذي سنرفقه لحضراتكم.

وقد نوهت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي في بيانها الصادر اليوم أنه علي جميع المقبولين بالدفاع الجوي ضرورة مراجعة كافة ما يحمله الإعلان الخاص بنتائج المقبولين بالدفاع الجوي ، وذلك من أجل التأكد من عمليات القبول وأيضاً الإطلاع علي التعليمات.

وقد حددت موعد مراجعة أسماء المقبولين في الدفاع الجوي 1439 من خلال التوجه لمكاتب التجنيد في المملكة السعودية، وذلك اعتباراً من  الأحد الموافق 15- 5 -1438هـ الساعة السابعة صباحاً.

رابط نتائج أسماء المقبولين نهائياً بقوات الدفاع الجوي الملكي

ننشر لكم رابط الموقع الرسمي لقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، والذي يمكنكم الدخول والاستعلام من خلاله على أسماء المقبولين نهائياً في قوات الدفاع الجوي من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأخري.

موقع نتائج وأسماء المقبولين في الدفاع الجوي الملكي السعودي

تحديث: أعلنت قوات الدفاع الجوي اليوم عن أسماء المقبولين من حملة الشهادة الثانوية العامة، حيث يمكنكم الإطلاع على نتائج قبول الدفاع الجوي وأسماء المقبولين من خلال الدخول على الرابط المرفق بعاليه، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق للجميع.

هذا وسوف يتم الإعلان قريباً عن نتائج أسماء المقبولين بقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي 1439، ومن خلال متابعة مستمرة سنرصد لكم المزيد من الأخبار ورابط الاستعلام عن المقبولين بالدفاع الجوي.

تحديث: أعلنت الآن نتائج الدفاع الجوي واسماء المقبولين نهائياً الذين انهوا إجراءات قبولهم من حملة شهادة الثانوية العامة، ، وستبدأ دورة الفرد الأساسي لهم يوم الأحد 04-05-1439هــ.

تحديث جديد: تم الإعلان منذ قليل عن نتائج الدفاع الجوي 1439 ، والكشف عن المقبولين مبدئياً للترشيح على الوظائف المعلنة، على برامج التشغيل والصيانة بالإدارة الهندسية والأشغال وتم التوضيح على بعض التعليمات التي يجب اتباعها.

الحضور الساعة السابعة صباحا ويبدأ الاختبار( العملي والمقابلة الشخصية ) في تمام الساعة الثامنة صباحاً

إحضار أصل الهوية الوطنية والشهادات العلمية والخبرات العملية إن وجدت

الحضور بالزي الرياضي اللائق لأداء الاختبار العملي

ضرورة الالتزام بالتوقيتات دون تأخير ولن يسمح بتأجيل أو تأخير الاختبار لأي سبب

ويمكنكم الدخول على الرابط جدول المواعيد والمقابلات الشخصية ، على برامج التشغيل والصيانة بالإدارة الهندسية والأشغال، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل بخصوص نتائج الدفاع الجوي الملكي 1439.

تحديث: أكد وزارة الدفاع الجوي على جميع المرفق أسمائهم ضمن المقبولين مبدئياً ضرورة اتباع التعليمات كاملة الخاصة بمرحلة القبول المبدئي لاستكمال باقي البيانات من أجل عم الفرز النهائي للقبول.