التخلص من دهون البطن والخصر نهائيا وأهم مشروبات للتخلص من الكرش مجربة

التخلص من دهون البطن والخصر نهائيا وأهم مشروبات للتخلص من الكرش مجربة

التخلص من دهون البطن والخصر ، هو حلم كل إنسان سواء رجل ألأو امرأة، فليس الأمر متعلق بنوع الشخص نفسه، وإنما بالصحة العامة للجسد، والشكل الخارجي له، وهو ما يشغل الكثيرون للتخلص من الكرش نهائيًا، أو البطن السفلية المترهلة، خاصة في وقت قصير عندما يتأزم الأمر، فكثيرًا ما تتساءل السيدات عن؛ كيفية التخلص من دهون البطن للنساء، أو كيفية التخلص من الكرش بسرعة للنساء، وأكثر فترة تتزايد فيها تلك الأسئلة عن التخلص من الكرش المترهل، تكون عن التخلص من الكرش بعد الولادة. وهناك العديد من الإجابات بشأن كيفية التخلص من الكرش بسرعة للنساء بالأعشاب، أو التخلص من دهون البطن والخصر. باستخدام مشروبات للتخلص من الكرش، وذلك للتخلص من دهون البطن في خمسة أيام. والأمر لا يتعلق بوزن الجسم ككل، فكثيرًا ما نجد البعض، أوزانهم ليست بالكبيرة، ولكن أجسادهم تخزن دهونها في تلك المنطقة تحديدًا.

كيفية التخلص من دهون البطن للنساء

يمكن للكثير من السيدات، الاستفادة من فوائد الماء والليمون للكرش، أو كما شرحت في تجربتي مع كيتو دايت لإنقاص الوزن، يمكنك اتباع بضع خطوات مهمة، من أجل فقدان الوزن وسد الشهية، بهدف نسف دهون البطن العنيدة، سواء بوجه عام أو عقب الولادة والحمل، ومن أبرز تلك الخطوات في التخلص من دهون البطن نهائيا ما يلي:

  1. التحكم في كمية الطعام الذي يدخل إلى معدتك، فالقاعدة الدائمة تقول أن نوعية الطعام، الذي تتناولينه يتحكم في صحتك. بينما تتحكم كميته في وزنك، ولهذا السبب يجب عليك مراقبة الكمية التي تأكلينها، وإبقاء تلك الكمية تحت سيطرتك في كل مرة، حتى تقللين تدريجيًا من كمية السعرات الحرارية. فيبدأ الجسم بالتدريج في الحصول على طاقته، من خلال حرق الدهون المتراكمة به.
  2. تناولي طعامك ببطء، فكلما زادت الفترة التي تأكلين فيها طعامك، سوف تشعرين بالشبع في أقرب وقت. دون إكمال طبقك، بالإضافة إلى هضم الطعام جيدا، وبصورة أكثر سهولة، ما يجعل جسمك يفقد وزنه سريعا ولا يتعرض للإمساك.
  3. احصلي على فترات نوم كافية، فهذا الأمر مهم جدًا للتخلص من الوزن الزائد، حيث يخفض النوم لساعات طويلة. من إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول، الذي يتسبب في التوتر ويرفع من حجم الشهية، بشكل كبير للغاية ما يؤدي لتناول المزيد من الطعام. ولكن تقليل إفراز الكورتيزول، يخفض من الشهية وبالتالي من كمية الطعام، التي تدخل إلى الجسم.
  4. تذكري دائمًا أن تشفطين بطنك إلى الدخال، فتلك الحركة تزيد من قوة عضلات البطن، وتجعلها على هذا الوضع بشكل دائم، مع دوام ممارسة هذا الأمر، وهي خطوة يتناساها الكثيرون، ولكن ذات فاعلية كبيرة جدًا، في التخلص من دهون البطن نهائيًا.

مشروبات للتخلص من الكرش

  • الماء هو أرخص وأسهل مشروب للحرق على الإطلاق، حيث يساعد على امتلاء البطن سريعًا. فلا تحتاجين إلى تناول الكثير من الطاعم، وبالتالي تقل السعرات التي تدخل إلى جسمك. ويبدأ الجسم في استخدام الدهون المخزنة لحرقها والحصول على الطاقة المطلوبة. كما يساعد على نقاء بشرتك وحمايتها من الجفاف.
  • خل التفاح هو مشروب سحري لحرق الدهون، حيث يساعد في تحسين عملية الأيض، وانخفاض الوزن وسد الشهية. ولكن يجب استخدام نوع خل التفاح غير المبستر، والذي تلاحظين فيه وجود قطع تفاح بسيطة، هذا هو النوع الأفضل.
  • الشاي الأخضر مشروب آخر، له القدرةو على زيادة سرعة حرق السعرات الحرارية، وخفض الوزن وتعزيز التمثيل الغذائي. خاصة وأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تساعد على حماية الجسم، وتعزيز مستويات الطاقة، عن طريق مادة الكافيين الموجودة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *