نسف دهون البطن العنيدة بخطوات بسيطة سحر يا بنات وتخسيس سريع جدا

نسف دهون البطن العنيدة بخطوات بسيطة سحر يا بنات وتخسيس سريع جدا

نسف دهون البطن العنيدة ، من أكثر الأشياء التي تبحث عنها الفتيات، لأن وجود ما يسمى (بالكرش) هو أسوأ ما يبدد المظهر الجمالي للجسم، فمن الممكن جدًا أن تكوني متناسقة القوام، أو جسمك رفيع بالفعل، ولكن لديك دهون عنيدة بمنط\قة البطنم، وهي من المؤسف تفسد المظهر بالكامل، ويمكنك حل الأزمة في المناسبات بالمشد، ولكن ماذا إذا لم تكوني مستعدة لارتدائه، أو أنه لم يمنحك المظهر المطلوب عقب الشراء؟ استمتعي معي بوصفة قوية ومجربة لنسف دهون البطن العنيدة.

خطوات نسف دهون البطن العنيدة

  • أول شيء للتخلص من دهون البطن العنيدة، هو التخلص من العادات الخاطئة التي تؤدي إلى تكوينها، فعلى سبيل المثال؛ لا تتناولي طعامًا دسمًا، ثم تخلدين إلى النوم فورًا! هذه الطريقة كفيلة بتكوين دهون سريعة للغاية في البطن، وسوف تندمين بشدة لأن التخلص منها، يكون عسيرًا بعض الشيء.
  • الأمر الثاني هو يجب أن تتخلصي من تناول الوجبات السريعة، فإذا فعلت فمن الممكن أن تكون مرة واحدة بالشهر. ولا تلجئي للدليفري المنزلي، فهو كارثة وكل الوجبات من خارج المنزل، ليست صحية ومليئة بالدهون. ومكسبات الطعم وخلافه، لكسب العملاء بالطبع، فتجنبيها تمامًا.
  • كثيرات منا يا بنات، لا نتناول المياه طيلة اليوم بشكل كاف، والأفضل هو استخدام تطبيق للهاتف الذكي، للتذكير بشرب المياه. فهي تنظف الكليتين، وعن تجربة والله تنقي البشرة، وتوردها وتجعلها أكثر صفاء، ابحثي عن تطبيقات التذكير بتناول المياه، في المتجر الخاص بهاتفك.
  • ولا تنس التمارين الرياضية، فهي خير وسيلة لشد الجسم وجعله مفرودًا دون انحناء ظهرك، مثل العجوز الشمطاء. تذكري أنك شابه جميلة، حتى وإن بلغت العقد الخامس من العمر، فروحك لابد أن تظهر على وجهك، والرياضة تبعث الروح في الجسد بالفعل فلا تهمليها، مع التركيز على تمرينات البطن.

الوصفة المغربية الساحرة لنسف دهون البطن

وصفة من بلاد المغرب الجميلة، معشوقتنا جميعًا، فلديهم وصفات رهيبة، سواء للتجميل مثل الحمام المغربي أو الحفاظ على الرشاقة وصحة الجسم، وكذلك زيادة الوزن وليس التنحيف فقط، وأشهر وصفات المغرب وصفة زيادة الوزن لمرضى السكر، وهذه الوصفة مجربة وجميلة وطبيعية، ولن تحتاجي فيها الكثير من المكونات، وكلها متوفرة لدينا ورخيصة الثمن أيضًا، رغم قوتها وفاعليتها في تحقيق نسف سريع لدهون البطن، فقط ما يلي:

  1. كاسة مياه كبيرة.
  2. ملعقة طعام ممتلئة بابونج مطحون.
  3. زعتر ناشف مطحون بقدر ملعقة طعام ممتلئة .
  4. ملعقة طعام ممتلئة روز ماري أو إكليل الجبل مطحون.

طريقة تحضير الوصفة المغربية لنسف دهون البطن

  1. قومي بوضع المياه على النار حتى الغليان.
  2. الآن ضعي المكونات السابقة وقلبيها، ثم اتركيها تغلي.
  3. صفي المشروب واحتفظي به للصباح.

وتناولي كوبًا واحدًا فقط يوميًا على الريق، وبإمكانك تدفئته وشربه ساخنًا، أو يمكنك شربه باردًا حسب رغبتك، وانتظري نتائج مبشرة بعد 10 أيام، حتى تبدئي في ملاحظة الفرق،  واختفاء دهون البطن ونصيحة أخرى، تناولي  اللبان الذكر على الريق كل صباح لمدة أسبوعين، والله بيسد الشهية جدًا وبيصنع فارق رهيب، أثناء تناول الوجبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *