طريقة التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف وأهم الشروط المطلوبة 

طريقة التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف وأهم الشروط المطلوبة 

طريقة التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف وأهم الشروط المطلوبة يقوم برنامج ساعد للتوظيف المقدم من خلال وزارة الخدمة المدنية لتوفير قاعدة بيانات هامة، تتضمن الأشخاص الذين يبحثون عن العمل حيث يمكن لجميع الأشخاص تسجيل بياناتهم والخبرات الخاصة بهم بالإضافة إلى كتابة كافة المؤهلات العلمية في البرنامج يتم ترشيحهم إلى الوظائف الحكومية الموجودة حيث يعمل هذا البرنامج على مساعدتها أولها الأشخاص على التوظيف في المكان المناسب لهم، لهذا سوف نتعرف على خطوات التسجيل في برنامج ساعد أهم الشروط المطلوبة.

شروط التسجيل في برنامج ساعد

يمكنكم من خلال السطور القادمة على الاطلاع على شروط التسجيل في برنامج ساعد وهي كالآتي،

  • أولا أن ينبغي أن يكون هذا على المتقدم سعودي الجنسية وأمر لا يتعدى 45 عام وأن يكون هذا المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة.
  • ينبغي أن يكون هذا المتقدم ليس لديه أي وظيفة أو تم فصل قبل ذلك من أي خدمة للدولة.
  • ينبغي أن يكون هذا المتقدم ملتزم بالقانون ولا يوجد عليه أي حكم أو قضايا بالسجن وأن يكون لائق بدنيا و قادر على أداء المهام الوظيفية.

خطوات التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف

يمكنكم التسجيل في برنامج سهل للتوظيف من خلال الخطوات المحددة وهي كالآتي،

أولا يتم تسجيل الدخول إلى برنامج ساعد التوظيف عبر الانترنت واضغط على تسجيل جديد.

بعد ذلك تبدأ بـ إضافة البيانات المطلوبة منك والتي تتضمن رقم التعريف الوطني والجنس وتاريخ الميلاد، ثم تضيفي رمز التحقق المرء بعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة متابعة.

في الخطوة التالية تقوم بإضافة العنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف بشكل صحيح ثم اضافة بيانات الداتا الخاصة بك، والتى تتضمن التأهيل وتاريخ التخرج بالإضافة إلى إرفاق صورة شهادة التأهيل.

بعد ذلك تقوم بالإجابة على الأسئلة الموجودة أمامك والتي تكون خاصة باللغة الإنجليزية ومهارات الكمبيوتر بعد ذلك تقوم، بإضافة بيانات الخدمة في  تواجدها ثم بيانات الدورات التدريبية بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة حفظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *