اسعار البنزين الجديدة في السعودية واعلان شركة ارامكو لأسعار شهر سبتمبر 2021

اسعار البنزين الجديدة في السعودية واعلان شركة ارامكو لأسعار شهر سبتمبر 2021

اسعار البنزين الجديدة في السعودية، تعد أسعار البنزين في السعودية سبتمبر 2021 هي الشغل الشاغل لفئة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، سواء من المواطنين الأصليين أو من المقيمين على أراضيها، وذلك بعدما جرت العادة بأن تقوم شركة أرامكو بالإعلانعن تحديثات سعر البنزين  بشكل دوري خلال اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يبدأ العمل بالأسعار الجديدة في اليوم التالي. وخلال السطور القادمة سوف تتعرفون على كافة التفاصيل الخاصة باعلان الاسعار الجديدة للبنزين في المملكة السعودية لشهر سبتمبر تابعو.

اسعار البنزين الجديدة في السعودية

تداولت بعض الأنباء من مصادر إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية تشير بأن هناك احتمالية لحدوث زيادة في اسعار البنزين الجديدة في السعودية وخاصة بنزين 91 وبنزين 95 ، وذلك بعد أن تم إجراء المراجعة الدورية من قبل أرامكو.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر جاء إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز  تثبيت سعر البنزين خلال الشهر الماضي، وبالرغم من ذلك فإنه توجد توقعات كبيرة بأن يحدث تغيير في الأسعار بشكل كبير، وذلك فقًا لمتطلبات السوق وما يفرضه قانون العرض والطلب.

أرامكو تعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر سبتمبر

ينتظر الكثير من المتابعين والمهتمين بشأن مغرفة اسعار البنزين الحديدة في السعودية، اعلان المراجعة الدورية لشركة أرامكوا بشكل رسمي، والتي من المفترض ان يتم الاعلان عنها في العاشر من سبتمبر الجاري كما هو معتاد في المملكة وسوف يتم ذلك بمجرد انتهاء اللجان المختصة بشؤون البنزين في المملكة من عقد المراجعة النهائية ومقارنة سعر البنزين على المستوى العالمي بالنسبة للأسعار المحلية.

وعلى هذا النحو يذكر بأن أخر مراجعة تخص أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية كانت في شهر أغسطس الماضي، والتي سيتم العمل بها حتى اعلان شركة ارامكو للأسعار الجديدة، وقد جائت هذه الاسعار كالتالي.

  • سجل سعر بنزين 91 قد نحو 2.08 ريال سعودي لكل لتر بنزين.
  • أما عن سعر بنزين 95 فقد سجل نحو 2.23 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل : 0.52 ريال سعودي.
  • وجاء سعر لتر الكيروسين : 0.70 ريال سعودي.
  • وأخيراً سجل سعر لتر الغاز المسال : 0.75 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *