أجل أول 6 أقساط وأحصل على تمويلك بالتقسيط على 5 سنوات

أجل أول 6 أقساط وأحصل على تمويلك بالتقسيط على 5 سنوات

أجل أول 6 أقساط وأحصل على تمويلك بالتقسيط ، أحد الحلول التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة ، والذين يسعون للحصول علي سيولة نقدية فورية ، مع إمكانية تأجيل السداد في بداية الأقساط المستحقة ، وقد جاء البنك العربي الوطني كواحد من أهم وأكبر البنوك بالمملكة العربية السعودية ، والذي يقدم منتجات تمويلية بصيغة إسلامية وبتسهيلات عديدة في السداد ، كما يوفر البنك عروض تمويلية متميزة لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً ، بالإضافة إلى حلول تمويلية تنافسية للمواطن المتقاعد والتي تتناسب مع الراتب التقاعدي المواطنين ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي البنك العربي الوطني لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب تمويل البنك العربي الوطني والاستفادة من عرض تأجيل سداد أول 3 أو 6 أقساط من الأقساط الشهرية المستحقة لسداد التمويل.

أجل أول 6 أقساط وأحصل على تمويلك بالتقسيط من البنك العربي الوطني

البنك العربي الوطني أحد أهم البنوك بالمملكة ، والذي يقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية بتسهيلات عديدة في السداد، حيث يقدم البنك تمويل شخصي بالتقسيط الميسر علي 5 سنوات ، وبمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية للأفراد من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي البنك العربي الوطني لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي كاش ونقدى متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يقدم البنك العربي الوطني التمويل الشخصي بإجراءات سريعة وميسرة.
  3. يوفر البنك التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد بالمملكة العربية السعودية.
  4. يتميز تمويل البنك العربي الوطني بهامش ربح متميز.
  5.  يوفر البنك للعملاء فرصة تأجيل سداد أول 3 أقساط أو 6 أقساط من الأقساط الشهرية المستحقة.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية مجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل، والتي يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  7. يتيح البنك العربي الوطني للعملاء إمكانية الحصول على تمويل إضافي ، وذلك بعد سداد نسبة 20% من التمويل الشخصي القائم لدى البنك.
  8. يقدم البنك موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديه ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك للاستفادة من التمويل ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات الطلب.
  9. يعمل البنك العربي الوطني في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، وذلك بهدف مساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.

طريقة التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي البنك العربي الوطني

وفر البنك العربي الوطني في المملكة العربية السعودية للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي الميسر المتاح لدي البنك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت ، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتسجيل الدخول علي رابط تمويل البنك العربي الوطني ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل البنك العربي الوطني من خلال زيارة أحد فروع البنك المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط طلب تمويل البنك العربي الوطني وتأجيل سداد أول 6 أقساط شهرية

وقد قام البنك العربي الوطني في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب الإلتزام بها عند طلب التمويل الشخصي المتاح لدي البنك ، والاستفادة من عرض تأجيل سداد أول 3 أقساط أو 6 أقساط من الأقساط الشهرية المستحقة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي البنك العربي الوطني لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 18 سنة ، وذلك للاستفادة من تمويل البنك العربي الوطني.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص المعتمد لدى البنك العربي الوطني في المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للمواطن المتقاعد بالمملكة الاستفادة من تمويل البنك العربي الوطني وتأجيل سداد أول 3 أقساط أو 6 أقساط شهرية من الأقساط المستحقة ، وذلك بأقل راتب تقاعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *