قرض لجميع المواطنين النساء والرجال بقيمة 60 الف ريال

قرض لجميع المواطنين النساء والرجال بقيمة 60 الف ريال

تمويل شخصي بقيمة 60 الف ريال، حيث يقدم التمويل من بنك التنمية الاجتماعية التي يقدم افضل الخدمات التمويلية لعملائه وبشروط ميسرة، فقد يقدم بنك التنمية الاجتماعية المعروف ببنك التسليف والادخار تمويل بقيمة 60 الف ريال سعودي لجميع المواطنين الرجال والنساء والتي يعرف بتمويل الأسرة، فقد يقدم التمويل بتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يقدم بدون تحويل راتب، والتي سوف نوضح من خلال مقالنا هذا اهم الشروط الواجب توافرها لكي يتم الحصول علي التمويل.

شروط الحصول علي تمويل بنك التنمية الاجتماعية

حدد بنك التنمية الاجتماعية المعروف ببنك التسليف والادخار بعض الشروط التي لا بد علي العميل المتقدم عند التقديم أن تتوفر لديه جميع الشروط اللازمة وذلك من أجل الحصول علي التمويل الشخصي، حيث يعد بنك التنمية الاجتماعية المعروف داخل المملكة يقدم افضل التمويلات الشخصية التي يحتاجها المواطنين ويبحثون عنها بصفة مستمرة مثل التمويلات النقديه بجميع المبالغ التي يرغب المواطن في الحصول عليها، وتمويل العقاري، كما يوفر ايضا تمويل السيارات، وسوف نوضح اهم الشروط التي حددها بنك التنمية الاجتماعية التي يتوجب علي العميل الراغب في الحصول علي التمويل الشخصي أن تتوفر لدي وهي كالتالي:

  1. يتوفر التمويل من بنك التنمية الاجتماعية لجميع المواطنين السعوديين فقط وليس متوفر للمقيمين.
  2. يجب أن لا يقل عمر العميل المتقدم عن واحد وعشرون عام ولا يزيد عن سبعون عام وذلك من أجل إتمام الموافقة علي التمويل الشخصي.
  3. يشترط تمويل بنك التنمية الاجتماعية أن لا يزيد الراتب الشهري عن ثلاثة آلاف ريال سعودي بنصيب الفرد الواحد.
  4. يشترط التمويل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية أن لا يزيد الراتب الشهري للأسرة عن 12 الف ريال سعودي وذلك من أجل الحصول علي التمويل الشخصي.
  5. لا بد من وجود كفيل ولا يزيد عمره عن 55 عام.

مزايا التمويل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية

  • من أهم ما يتميز به التمويل أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • التمويل بقيمة مالية مميزة تصل إلي 60 الف ريال سعودي.
  • يمتاز التمويل أنه يقدم بدون فوائد.
  • يصل التمويل الشخصي المقدم من بنك التنمية الاجتماعية الي 5 سنوات سداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *