نتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7-2-2017 في الملحق المؤهل لأبطال أسيا 2017

نتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7-2-2017 في الملحق المؤهل لأبطال أسيا 2017

نتيجة مباراة الوحدة الإماراتي والوحدات اليوم، إنطلقت فعاليات الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2017 في نسخته الجديدة، وتقام الآن مباراة الوحدة الإماراتي والوحدات الأردني وسط أجواء شديدة الحماس من جانب الجماهير في مدرجات الملعب، ونستعرض علي حضراتكم نتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 في اطار مباريات التي ستأهل الفرق المشاركة لدوري أبطال أسيا 2017.

نتيجة مباراة الوحدة والوحدات الأردني اليوم، يشارك في هذه البطولة عدد كبير من الأندية العربية، مثل فريق الوحدة الإماراتي والوحدات الأردني ، والفتح السعودي، كما يشارك ايضاً فريق جونبوك، وناساف كارشي الأوزبكي، والعديد من الفرق العربية الكبيرة.

أوضح لاعبي الفريقين انهم أدوا تدريبات متكررة إستعدادات لمباراة اليوم التي يبحث من خلالها الفريقين الى تحقيق الفوز وخطف النقاط من أجل تعزيز الموقف وحجز مقعد ثابت في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا في نسختة الجديد هذا العام 2017.

نتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم

منذ أن انطلق اللقاء، وتشير نتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم بالتقدم الرائع لفريق الوحدة الإماراتي بهدفين في شباك الوحدات الأردني وذلك في الشوط الاول من عمر المباراة المقامة حالياً علي ارضية استاد آل نهيان.

تحديث: إستطاع فريق الوحدة الإماراتى كسر شوكة نادى الوحدات الأردني في لقاء اليوم حيث إنتهت نتيجة مباراة الوحدة الإماراتي والوحدات الأردني اليوم بفوز الوحدة بثلاثية نظيفة، مما يجعله يثبت أقدامة فى الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *