موعد مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم 7-2-2017 في ملحق دور المجموعات دوري الأبطال

موعد مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم 7-2-2017 في ملحق دور المجموعات دوري الأبطال

موعد مباراة الفتح وناساف كارشي, تنطلق مباريات ملحق دور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2017 حيث تشهد هذه النسخة مواجهات ساخنة للأندية العربية، وتخوض الفرق العربية مباريات صعبة يوم الثلاثاء في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، ونستعرض علي حضراتكم موعد مباراة الفتح وناساف كارشي في دوري أبطال أسيا 2017.

يلتقي الاندية العربية في مواجهات كبيرة بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أسيا، حيث يقع الوحدة الإماراتي في مواجهة الوحدات الأردني، بينما يلتقي الجيش القطري وبونيودكور الأوزبكي، ويحل السد القطري ضيفاً علي الإستقرار الإيراني، ومن خلال المقال إليكم موعد مباراة الفتح وناساف كارشي الأوزبكي.

موعد مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم

مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 07-2-2017 تنطلق في تمام الساعه الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعه السادسة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت الأردن وفلسطين، وتنقل المباراة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق جونبوك الكوري قد توج بطلاً لدوري أبطال أسيا النسخة الماضية من خلال الفوز الكبير علي العين الإماراتي في المباراة النهائية التي شهدت الكثير من المتعة والتشويق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *