إعلان نتائج التاسع 2021 اليمن احصل عليها برسالة SMS ومعرفة أسماء أوائل التاسع الأساسي

إعلان نتائج التاسع 2021 اليمن احصل عليها برسالة SMS ومعرفة أسماء أوائل التاسع الأساسي

نتائج التاسع 2021 اليمن ، يبحث جميع الطلاب والطالبات خلال الوقت الحالي عن رابط موقع نتائج تاسع أساسي اليمن 2021 ، وذلك تزامناً مع إعلان النتيجة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية منذ قليل نتائج الصف التاسع الأساسي لعام ٢٠٢١ ، وبينت الوزارة نسبة النجاح التي وصلت 83.36 بالمائة، وسنتعرف معكم أدناه على طريقة استخراج نتائج التاسع 2021 اليمن برقم الجلوس.

نتائج التاسع 2021 اليمن

أكد وزير التربية والتعليم معالي السيد العلامة يحيي بدر الدين الحوثي وذلك نقلاً عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن الخلاصة الإجمالية الخاصة بنتائج الصف التاسع الأساسي تُشير أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب وطالبة.

فيما أوضحت مصادر تربوية كثيرة أن عملية امتحانات الصف التاسع في اليمن صارت على قدم وساق وفقاً لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، ولم يتقدم أي طالب أو طالبه بشكوي بسيطة بخصوص أسئلة الاختبارات لهذا العام، موضحه أن كافة الأسئلة جاءت من ضمن المنهج المقرر في الكتب المدرسية.

نتائج التاسع في اليمن 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوكـ، أن معالي السيد وزير التربية والتعليم يحيي بدر الدين الحوثي قد اعتمد وأعلن نتائج التاسع 2021 في اليمن اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، مُشيراً معاليه أن جميع الطلاب والطالبات يُمكنهم الحصول على نتائج التاسع في اليمن 2021 من خلال إرسال رسالة نصية عبر رقم 161 تحتوي على رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وسيتم استلام رسالة واردة تحتوي على النتيجة.

وفي ذات الصدد، أكد معالي وزير التربية والتعليم اليمنية، أنه يُمكن الاتصال على نفس الرقم للتواصل مع الوزارة من أجل الاستعلام عن النتيجة، ومن أجل الاستفسار أيضاً وطرح كافة التساؤلات، وكشف معالي وزير التربية والتعليم اليمني عن أسماء أوائل التاسع في اليمن ٢٠٢١ ، والتي يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال ما هو موضح في الصور أدناه.

نتائج أوائل التاسع 2021 اليمن

تزامناً مع إعلان النتيجة، تم الكشف عن أسماء أوائل الصف التاسع الأساسي في اليمن 2021 ، للقسم العربي والقسم الإنجليزي وعددهم 35 طالب وطالبة من الأوائل. كما هو موضح في الصور المرفقة

ووجه معالي وزير التربية والتعليم اليمنية التهنئة للطلاب والطالبات الناجحين بالصف التاسع الأساسي معرباً عن الشكر والعرفان لكافة المعلمين والمعلمات الذين كان لهم دور كبير في المسيرة التعليمية لإنجاح العام الدراسي المنتهي 2021. كما وجه الشكر لجميع اللجان المختصة بالعمل في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *