رابط نتائج التاسع 2021 اليمن برسالة SMS عبر رقم 161 معرفة أسماء أوائل تاسع أساسي اليمن

رابط نتائج التاسع 2021 اليمن برسالة SMS عبر رقم 161 معرفة أسماء أوائل تاسع أساسي اليمن

نتائج التاسع 2021 اليمن ، حرصا منا على تقديم التغطية المستمرة لأهم أخبار اليمن اليوم لحظة بلحظة فجميع الطلاب والطالبات يترقبون الآن ظهور نتائج التاسع 2021 اليمن. وذلك تزامناً مع انتهاء العام الدراسي المنقضي واقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد. وسط ظروف قائمة في البلاد، وسنعمل على جلب التفاصيل الكاملة فيما يخص إعلان نتائج التاسع في اليمن 2021 ، وفقاً لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج التاسع 2021 اليمن

فيما يخص إعلان نتائج التاسع في اليمن 2021 ، أكدت الإدارة العامة للإعلام التربوي التابعة لوزارة التربية والتعليم اليمنية، أن كافة الإجراءات الخاصة بتصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف التاسع لم يتم استكمالها حتى الآن تزامناً مع الأوضاع العصيبة التي تمر بها البلاد، ونفت الإدارة العامة للإعلام التربوي ما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الاجتماعية إعلان نتائج التاسع 2021 في اليمن. مؤكدة أنه سيتم استئناف عمليات التصحيح والمراجعة والفرز عما قريب.

وكانت الإدارة العامة للإعلام التربوي قد أعلنت العام الماضي توقف امتحانات الثانوية العامة في اليمن، حيث لم يتم إجراء الاختبارات وفقاً للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، وأكدت أنه تم إجراء الاختبارات هذا العام وسط إجراءات مشددة وتم سير الامتحانات بنجاح تام.

نتائج التاسع 2021 اليمن برقم الجلوس والاسم

وستنشر وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج التاسع 2021 اليمن صنعاء, اب, عدن, الحديدة, تعز, حضرموت, نتائج التاسع في اليمن 2021 بجميع المحافظات اليمنية، ويمكنكم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة نتائج تاسع اليمن 2021 برقم الجلوس والاسم فور اعتمادها مباشرة، والإطلاع على أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي التاسع في اليمن 2021.

وكان معالي وزير التربية والتعليم اليمني، أكد منذ أيام قليلة أنه سيتم استئناف أعمال التصحيح والفرز لأوراق الطلاب والطالبات للصف التاسع في اليمن، تمهيداً لإعلان النتيجة عما قريب ، كما أكد سيادته أنه سيتم إعلان نتائج التاسع أساسي 2021 اليمن خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من أعمال المراجعة والفرز وسيتم الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن 2020 إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

مُحدث: أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

إعلان نتائج التاسع 2021 في اليمن وأسماء الأوائل

أعلنت وزارة التربية والتعليم الجمهورية اليمنية عن نتائج التاسع في اليمن 2021 ، كما أوضحت الوزارة إعلان أسماء أوائل الصف التاسع الأساسي حيث نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال الصورة المرفقة أدناه.

كما نشرت وزارة التربية والتعليم الجمهورية اليمنية ، خلاصة إجمالية بالنتيجة للشهادة الأساسية التاسع في اليمن، حيث أوضحت أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب وطالبة.

تحديث الآن: أعلن يحيي بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية نتائج التاسع في اليمن 2021 ، وذلك من قليل حيث أشار معالي وزير التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية أن كافة الطلاب يُمكنهم استخراج نتائج تاسع اليمن 2021 من خلال الاتصال على الرقم 161 أو من خلال إرسال رسالة نصية SMS تحتوي على رقم الجلوس على نفس الرقم، وسيتم استلام رسالة واردة تحتوي على النتيجة. وتلك العملية تتم عبر شبكة اتصالات يمن موبايل، مؤكداً أن النتائج متاحه بداية من اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من أغسطس الحالي.

تعليقات

    • أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.
      ورصدت وزارة التربية والتعليم اليمنية عملية سير الامتحانات للصف التاسع الأساسي، حيث أوضحت خلاصة إجمالية بالنتيجة للشهادة الأساسية التاسع في اليمن، حيث أوضحت أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب.

    • مُحدث: أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *