موريباك 2021 ابريف نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية عبر موقع وزارة التهذيب الوطني

موريباك 2021 ابريف نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية عبر موقع وزارة التهذيب الوطني

موريباك 2021 ابريف اكثر ما يبحث عنه في موريتانيا بعد اعلان نتائج بريف 2021 عبر موقع وزارة التهذيب الوطني. واجتاز طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية في مختلف ولايات موريتانيا امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية في الأيام السابقة وبالضبط يوم الأربعاء الموافق لـ 14 يوليو 2021. وعرفت الاختبارات النهائية فرض إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل وزارة التهذيب الوطني. وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وكذلك منعا لانتشار فيروس كورونا في مختلف ربوع الجمهورية الإسلامية الموريتانية. كما لم تسجل الوزارة أي إصابات بالوباء في صفوف الطلاب. ولم تتلقى أية شكاوي حول سير العملية الامتحانية نظرا للتسهيلات المقدمة من طرف الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية لكافة الطلاب والطالبات. وعليه ومن خلال الأسطر التالية من هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 على موقع موري باك بمجرد نشرها رسيما.

موريباك 2021 ابريف

تعتبر شهادة ختم الدروس الإعدادية من اهم المراحل والشهادات في حياة الطالب الموريتاني والتي يمكن من خلالها تحديد مستقبله التعليمي. لذا كافة الطلاب حاليا في حالة قلق وتوتر شديد لمعرفة نتائجهم المتحصل عليها في كافة المواد التي امتحنوا فيها وبدورنا نحن سوف نبين لجميع الطلاب والطالبات في جميع الولايات الموريتانية طريقة الاستعلام عن نتائج بريفه عبر موقع موريباك 2021 ابريف نتائج المسابقات الموريتانية كما يمكن لكل طالب كتابة كافة بياناته في التعليقة من اجل مساعدته في الحصول على نتيجته بمجرد الإعلان عنها رسميا.

رابط نتائج ابريف brevet mauribac 2021

بعد ان اعطى سابقا  وزير التهذيب الوطني والإصلاح النظام التعليمي الأستاذ محمد ماء العينين ولد أييه تعليمات لكافة إطارات الوزارة من اجل توفير منصات الكترونية يستطيع من خلالها الطلاب في كافة المستويات التعليمية الحصول على نتائجهم بشكل الكتروني خاصة في ظل الظروف الحالية التي تعرفها دول العالم وانتشار فيروس كورونا وقفد تم توفير رابط نتائج بريف 2021 الاكتروني الذي  يستطيع من خلاله الطالب الحصول على نتيجته بكل سهولة باتباع الخطوات المدونة ادناه.

خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021

  • اولا:  الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني والنقر على امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021
  • ثانيا: في واجهة الصفحة الرئيسية نجد نتائج امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 ننقر عليها
  • ثالثا: نضغط على خيار البحث عن طريق المؤسسة
  • رابعا : نختار الولاية، المقاطعة، والمدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • خامسا وأخيرا: الضغط على كلمة بحث وسوف تظهر النتيجة امامك. كما يمكن الاطلاع على النتيجة عبر موقع موقع موريباك 2021 ابريف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *