لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 نتائج ابريف brevet

لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 نتائج ابريف brevet

يستمر البحث عن لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 نتائج ابريف brevet عبر موقع وزارة التهذيب الوطني. حيث ينتظر الطلاب واولياء امورهم صدور نتائج بريفه 2021 في موعدها الرسمي بفارغ الصبر. واجتاز الطلاب والطالبات امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية على مستوى 306 مركز امتحاني. من بينها 240 مركز دخل موريتانيا و66 مركز في مدينة نواكشط لوحدها ومركز واحد في الخارج بولاية بانجول بدولة غامبيا وفي ظروف استثنائية صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف ولايات الجمهورية الإسلامية الموريتانية فرضت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي بالتعاون مع وزارة الصحة إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار الوباء وحفاظا على صحة وسلامة طلاب وطالبات موريتانيا. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن النتائج الخاصة بطلاب مرحلة ختم الدروس الإعدادية عبر موقع موريباك mouribac 2021 وكذلك من خلال موقع وزارة التعليم الموريتانية الرسمي.

لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

اعلن وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي الدكتور محمد ماء العينين ولد أييه انطلاق اختبارات شهادة ختم الدروس الإعدادية على مستوى التراب الوطني الموريتاني يوم الأربعاء الماضي الموافق لـ 14 من شهر أغسطس الجاري واجتاز الطلاب الامتحانات النهائية في جو ملائم ولم تشهد الوزارة أية شكاوي سواءا من قبل الطلاب أو أولياء امورهم نظرا للظروف الحسنة التي عملت على توفيرها كافة الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية التابعة للوزارة. والتي تعمل بكل جد على من اجل نشر نتائج بريفه في وقتها المحدد.

نتائج ابريف 2021

علاوة على ذلك ذكرت مصادر من داخل وزارة التهذيب الوطني على انتهام اللجان الامتحانية من عمليات تصحيح أوراق امتحانات مسابقة شهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في علامات الطلاب ليأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان ثم عملية مراجعة الدرجات قبل رفع النتائج مباشرة على موقع الوزارة. ويستطيع الطالب كتابة كافة بياناته الشخصية في التعليقات اسفل المقال من اجل مساعدته في الحصول على نتيجته فور صدورها او اتباع الخطوات الموجود في الأسطر التالية من هذا المقال.

خطوات الاستعلام عن لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

يستطيع كافة  طلاب وطالبات موريتانيا الحصول على نتائج ابريف 2021 عبر رابط موقع وزارة التهذيب الوطني بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات المدونة ادناه دون عناء التنقل خارج المنزل والذهاب للمدارس وهذا تجنبا للتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا وحفاظ على صحة وسلامة الطالب.

  1. يقوم الطالب بالولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي
  2. بعدها يحدد اختيار نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية
  3. ثم اختيار عبارة بحث بالمؤسسة
  4. تحدي اسم الولاية
  5. التعليم على المقاطعة التي يدرس فيها الطالب
  6. تحدي اسم المؤسسة التي ينتمي اليها الطالب
  7. الضغط على مربع  بحث وسوف تظهر النتيجة امامك

موقع موريباك brevet mauribac 2021 نتائج ابريف

يمكن الحصول كذلك على نتائج الفصول الإعدادية لجميع الطلاب في كافة الولايات الموريتانية. من خلال كتابة موقع موري باك 2021 mauribac على بحث جوجل. والدخول إلى الموقع الرسمي التابع لوزارة التهذيب الموريتانية واتباع الخطوات التالية:

  • أدخل اسم الطالب
  • ثم كتابة رقم المقعد الخاص بالطالب
  • وأخيرا الاستعلام عن النتائج وسوف تظهر امامك لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *