تمويل زواج بنك التسليف الشروط وإجراءات التقديم

تمويل زواج بنك التسليف الشروط وإجراءات التقديم

تمويل زواج بنك التسليف أحد حلول التمويل المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية الجديد وذلك من أجل إعانة الشباب المتزوجين حديثًا والمقبلين على الزواج، ولكن لا بد من التعرف على مدة قرض الزواج من بنك التسليف وما هي شروط قرض الزواج 1443 أيضًا حتى يتم البدء في إجراءات التقديم على بنك التسليف اللازمة للحصول على هذا القرض، وسوف نوفر لكم شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف بالتفصيل.

تمويل زواج بنك التسليف

حرص بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على أن يوفر للمواطنين مجموعة كبيرة من حلول التمويل من بينها تمويل زواج بنك التسليف والادخار وذلك لمن يقل دخله الشهري من جهة العمل المنتسب لها عن 12 ألف ريال ونصف.

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف

أما عن الشروط العامة التي قد تم وضعها من أجل الموافقة على طلب قرض زواج من بنك التسليف فقد تمثلت في الشروط العامة التالية:

  • لا بد أن يكون صاحب الطلب مواطن سعودي الجنسية سواء الزوج أو الزوجة أو على الأقل أن تكون زوجة المواطن المتقدم حاصلة على جنسية لأحد دول مجلس التعاون الخليجي.
  • تقديم صورة من عقد الزواج الرسمي مصدق عليه من خلال الجهات المختصة، بشرط ألا يكون قد مر عليها ما يزيد عن عامين.
  • ضرورة ألا يكون عمر صاحب الطلب أكثر من سبعين عام، بينما عمر الكفيل ينبغي ألا يزيد عن 55 عام.
  • ضرورة تقديم صورة من بطاقة الهوية الشخصية للمتقدم، وصورة من كشف حساب البنك مدرج بها قيمة الرواتب للثلاث أشهر الأخيرة.

إجراءات التقديم على قرض الزواج بنك التسليف

وعلى من يرغب في التقديم على تمويل الزواج من بنك التسليف ضرورة أن يكون لديه حساب رسمي في موقع البنك الرسمي، وذلك من أجل الدخول والنقر على تبويب تقديم طلب التمويل سواء قرض الترميم أو قرض الأسرة أو أيضًا قرض الزواج 1443.

رقم بنك التسليف للتواصل

لمعرفة المزيد من المعلومات في أي وقت على مدار اليوم والساعة يرجى الاتصال على بنك التنمية الاجتماعية عبر الرقم الموحد: 920008002 أو الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك وتقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *