ريال مدريد ضد ليفانتي موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد ضد ليفانتي موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

سيلعب ريال مدريد ضد ليفانتي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضمن إطار بطولة الدوري الأسباني الممتاز، ويدخل النادي الملكي المباراة بروح معنوية مرتفعة عقب الفوز على ألافيس في مباراة الليغا الافتتاحية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

موعد المباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

تأتي مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي الأحد الموافق 22/8/2021م، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعى الملكي للفوز بثاني مباراة له في الدوري الأسباني.

وذلك من أجل حصد النقاط والابتعاد خطوة بخطوة في جدول الدوري واستغلال رحيل نجم الغريم الأول ليو ميسي عن نادي برشلونة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ليفانتي

من المتوقع أن يدخل مدرب نادي ريال مدريد كارلوا انشيلوتي اللقاء بنفس تشكيل المباراة الماضية، ولكن سيحدث تغيران فقط على التشكيل، سيغيب لوكا مودريتش عن اللقاء بسبب الإصابة، وقد يعود كارفخال للعب أساسي، أو سيأخذ بعض الدقائق بعد تعافيه من الإصابة.

والتشكيل المتوقع هو:

كورتوا

ألابا – ناتشو – ميلياتو – كارفخال

فالفيردي – كاسيميرو – ايسكو

بيل – بنزيما – هازارد

موعد المباراة بتوقيت الدول العربية

سوف تلعب المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مصر، وبسبب إختلاف التوقيت، جمعنا قائمة بتوقيت المباراة في بعض الدول العربية.

  • 10:00 مساءاً بتوقيت مصر.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 12:00 بتوقيت أبو ظبي.
  • 9:00 مساءً بتوقيت المغرب.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان.
  • 9:00 مساء بتوقيت الجزائر.

القناة الناقلة لمباراة مدريد ضد ليفانتي

قررت شبكة بي إن سبورتس أن تكون قناة beIN Sports HD 1 تنقل مباريات الليجا ومباراة مدريد ضد ليفانتي حصرياً لموسم 2021/2022م.

تجهيزات الفريق لمباراة ليفانتي

خاض الفريق ثاني تدريباته هذا الأسبوع على أرضية ملعب سيوداد ريال مدريد إستعداداً لمواجهة نادي ليفانتي، وتدرب الجميع عدا ميندي، مارسيلو، كروس، ثيبايوس فا مازالوا يواصلون برنامجهم التأهيلي للعودة للعب مرة أخرى.

بدأ الفريق التدريب بالإستعداد بدنياً في الصالة الرياضية الخاصة بالنادي، ثم التمرين بقيادة كارلو أنشيلوتي على بعض الجمل التكتيكية، ثم اللعب تقسيمة صغيرة.

والجدير بالذكر أن المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز تدرب منفرداً في الصالة الرياضية وعلى العشب تأهيلاً لعودته، بينما تدرب كلاً من المهاجم الفرنسي بنزيما واللاعب الأسباني أسينسيو والمدافع خيسوس فاييخو تدريب خاص على اختبارات المقاومة البدنية.

كارفخال يعود أمام ليفانتي

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب داني كارفخال جاهز وتعافى من الإصابة بعد إلتزامة بالبرنامج التأهيلي لعودته، وقد يشارك اللاعب أساسي أو يعطيه أنشيلوتي بعض الدقائق.

مودريتش يغيب بسبب الأصابة

موندو ديبورتيفو أعلنت في تقارير صحفية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش سوف يغيب عن لقاء ليفانتي بداعي الإصابة، وذلك عقب شعوره ببعض الإنزعاج في عضلته الضامة، وبذلك ينضم مودريتش لقائمة المصابين في النادي الملكي.

قائمة اللاعبين المصابين:

  • توني كروس.
  • داني سيبايوس.
  • فيرلاند ميندي.
  • لوكا مودريتش.
  • مارسيلو.

مبابي إلى ريال مدريد

ما زال النادي الملكي يطمح في قدوم نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولكن من الواضح أن إدارة النادي الباريسي غير مستعدة عن التضحية بنجم الفريق هذا الموسم.

وقد صرح مدرب فريق عاصمة النور باريس السيد بوكيتينو اليوم في مؤتمر الصحفي قائلاً: هناك الكثير من الإشاعات حول مبابي أغلبعا غير صحيح، وحتى لو لم يجدد هذا الموسم، فا هو لاعب لدينا ونحن سعداء بوجوده ضمن صفوف الفريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *