عروض مكتبة جرير السعودية شهر أغسطس 2021 علي جوالات الايفون والهواوي

عروض مكتبة جرير السعودية شهر أغسطس 2021 علي جوالات الايفون والهواوي

عروض مكتبة جرير السعودية شهر أغسطس 2021 ،عروض مكتبة جرير للجوالات الايفون 2021 ،حيث تشمل هذه العروض كل ماركات وأنواع الجوالات الذاكية ، كذلك قامت مكتبة جرير بمختلف فروعها في جميع أنحاء الدول العربية (السعودية ومصر وقطر والكويت) بتنزيل عروض جرير للجوالات 2021 ، وخاصة الفروع الموجودة في الأسواق الموجودة بأراضي المملكة العربية السعودية ، حيث قامت جرير بتنزيل أضخم التخفيضات علي قسم الاجهزة الإلكترونيات.

وأهم ذلك التخفيضات كانت علي الجوالات ، وشملت أيضا التخفضيات المقدمة من فروع مكتبة جرير، علي أجهزه الكمبيوتر والعديد من ألاجهزة الإلكترونية ألاخري، التي لاغني عنها عنها في عالمنا الحالي ، وكانت تلك الحملة من العروض والتخفيضات لأول أسبوع في شهرأغسطس 2021 ،ليستمتع جميع مواطنين المملكة العربية السعودية ، بذلك العروض المقدمة تبعا ل عروض جرير جوالات الايفون ، علي جميع أجهزة الجوالات ، وكل ما يحتاجونة باقل تكلفة وأعلي جودة وإمكانيات للأجهزة ، كذلك شملت حملة التخفيضات وعروض جرير للجوالات 2021 الماركات الذي سوف نقوم بعرضها الأن إليكم تابعوا .

عروض مكتبة جرير شهر أغسطس 2021

كذلك قامت مكتبة جريربتنزيل أضخم حملة تخفيضات للإلكترونيات ، شملت العديد من الماركات مثل، ماركة هواوي وايفون وسامسونج وغيرها من الماركات العالمية ، الذي أصبح يبحث عنها جميع الفئات حول أنحاء العالم ، كذلك في عصرنا هذا الجميع يبحث عن الأجهزة إلكترونية ، الموجودة باقل سعر وأعلي جودة ، كذلك الشباب يقوم بالبحث عن عروض مكتبة جرير جوالات الايفون، لذلك تهتم جميع فروع مكتبة جرير في جميع البلدان العربية ، بتوفير كل ألاجهزة المهمة والمستخدمة كثيرا لدي جميع مواطنين المملكة العربية السعودية ، عزيزي القاريء من خلال قيامك بمتابعة مقالة اليوم الخاصة بعروض مكتبة جرير،سوف نعرض لكم أخرالعروض من قبل مكتبة جرير،لشهر أغسطس الجاري وأهم الأجهزة التي يشملها عروض مكتبة جرير للجوالات 2021 .

 

مكتبة جرير السعودية شهر أغسطس
عروض جرير هواوي
جرير إلكترونيات

عروض جرير علي جوالات هواوي

  1. جوال هواوي ميت 40 برو ،سعة تخزين 256 جيجا بايت اللون الأسود ،فئة الجيل الخامس بسعر 3699 ريال سعودي.
  2. جرير إلكترونيات عرض علي جوال هواوي ميت 40 برو سعة التخزين تصل إلي 256 جيجا بايت ، باللون الفضي فئة الجيل الخامس فقط بسعر 3699 ريال .
  3. كذلك يوجد من ضمن العروض ، هاتف هواوي منتج جديد درجة أ هواوي ، ميت 30 برو بسعة تخزين 256 جيجابايت ، بسعر 3348 ريال سعودي فقط.
  4. هواوي بي 40 برو ،باللون الفضي فروست فئة الجيل الخامس ، سعة التخزين 256 جيجابايت فقط بسعر 299 ريال سعودي .

عروض مكتبة جرير جوالات ايفون

  1. جوال ايفون 12 ميني من شركة ابل ، سعة التخزين 64 جيجا بايت باللون الأزرق ، من فئة الجيل الخامس فقط بسعر 2899 ريال سعودي .
  2. كذلك تشمل العروض جوال ايفون 12 ابل ، بسعة 64 جيجا بايت باللون الأحمر ،من فئة الجيل الخامس بسعر 3399 ريال سعودي .
  3. ابل ايفون 12، سعة تخزين 64 جيجا بايت باللون الأبيض ، فئة الجيل الخامس فقط بسعر 3399 ريال سعودي فقط .
  4. كذلك يوجد جوال ايفون 12 ميني ابل ، باللون الأبيض بسعة تخزين 64 جيجا بايت ، الجيل الخامس فقط بسعر 2899 ريال .

لقد وصلنا إلي نهاية عروض اليوم الخاصة بجرير إلكترونيات نتمني أن نكون قد أفدناكم عزيزي القاريء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *