عروض الهواتف في مكتبة جرير 28 يوليو.. بمختلف أنواعها هواوي وايفون في السعودية

عروض الهواتف في مكتبة جرير 28 يوليو.. بمختلف أنواعها هواوي وايفون في السعودية

عروض الهواتف في مكتبة جرير بمختلف أنواعها ، قامت مكتبات جرير بمختلف فروعها في كل الدول العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية ، بعرض أكبر حملة تخفيضات علي الهواتف المحمول الذاكي وأجهزه التابلت بمختلف أنواعها أيضا ، وأجهزه الكمبيوتر والعديد من ألاجهزة الإلكترونية ألاخري التي لاغني عنها عنها في عالمنا الحالي ، وكانت تلك الحملة من العروض والتخفيضات بمناسبة عيد ألاضحي المبارك كل عام وانتم بخير لكي يستمتع جميع مواطنين السعودية بعروض مكتبة جرير علي الجوالات 2021 ، وكل ما يحتاجونة باقل ألاسعار وأعلي جودة و إمكانيات لتلك ألاجهزة ،كذلك شملت حملة التخفيضات والعروض من قبل مكتبة جرير علي الجوالات الذاكية .

ماركة هواوي وايفون وسامسونج وغيرها من الماركات العالمية ، الذي أصبح يبحث عنها جميع الفئات العمرية ، كذلك في عصرنا هذا الشاب يقوم باستعمال جوال خاص به وأيضا الأباء وألامهات لاغني عن أستخدام تلك ألاجهزة في ألاونة ألاخيرة ، لذلك تهتم مكتبات جرير بمختلف فروعها بتوفير كل ألاجهزة المهمة والمستخدمة كثيرا لدي جميع مواطنين العالم بإكملة ، عزيزي القاريء من خلال قيامك بمتابعة مقالة اليوم الخاصة بعروض مكتبة جرير،سوف نعرض لكم أخرالعروض من قبل مكتبة جرير لشهر يوليو من العام الجاري 2021 وماهي الماركات التي يشملها تلك العروض من مكتبة جرير في السعودية علي الهاتف المحمول قوموا بمتابعتنا لتتطلع علي المزيد من العروض المهمة .

عروض الهواتف في مكتبة جرير لهذا الأسبوع

كذلك تشمل عروض مكتبة جرير علي الجوالات هذا ألاسبوع أنواع متعدده مثل هواتف :

  1. هاتف ايفون 12 من شركة ابل سعة التخزين تصل إلي 64 جيجا بايت ، باللون ألاحمر من فئة الجيل الخامس ، بسعر 3399 ريال سعودي فقط.
  2. عرض مكتبة جرير علي جوال ايفون 12 من شركة ابل العالمية بسعة تخزين 64 جيجا بايت ،لونة أبيض من الجيل الخامس فقط بسعر 3399 ريال سعود.
  3. جوال ايفون 12 ميني سعة التخزين تصل إلي 64 جيجا بايت ، لونة أبيض من فئة الجيل الخامس فقط بسعر 2999 ريال سعودي.
  4. كذلك جوال ايفون 12 برو من شركة ابل  بالون الذهبي وفئة الجيل الخامس ، سعته التخزينية 256 جيجا بايت فقط بسعر 4899 ريال سعودي.
  5. جوال ايفون 11 ضمن عروض مكتبات جرير لشهر يوليو من شركة ابل العالمية ،من فئة الجيل الرابع لونة أخضر بسعة تخزين 128 جيجا بايت فقط بسعر 2899 ريا سعودي.
  6. كذلك من أهم جوالات عروض مكتبة جرير لان الخصم عليه عالي هو، جوال ايفون 12 من شركة ابل سعة التخزين تصل إلي 64 جيجا بايت باللون ألابيض ، من فئة الجيل الخامس سعرة داخل العرض 3399 ريال سعودي فقط.
  7. ايفون 12 برو من شركة ابل ضمن عروض مكتبة جرير للجوالات ، سعة التخزين 256 جيجا بايت بلون الفضي ومن فئة الجيل الخامس بسعر 4899 ريال سعودي.

    عروض الهواتف في مكتبة جرير
    مكتبة جرير
    عروض جرير للجوالات 2021

موقع مكتبة جرير وعروضها اونلاين

كذلك يمكنك الأستفادة من جميع العروض و التخفيضات المقدمة من مكتبة جرير ، من خلال الدخول الي الموقع الرسمي لهم علي مواقع التواصل الإجتماعي ، لكي تحصل علي كل ماتريد دون الحاجة الي النزول بالأسواق باقل ألاسعار لمختلف السلع.

الأن عزيزي القاريء نكون وصلنا إلي نهاية عروض اليوم تابعنا لكي تتعرف علي المزيد من عروض جرير اونلاين علي كافة المنتجات والسلع الغذائية وغيرها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *