عروض العثيم الاسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443

عروض العثيم الاسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443

عروض الأسبوع الثاني من مهرجان عروض العثيم السعودية وهي عروض الـ 10 و 20 و 30 ريال سعودي. التي شهدت إقبال كبير من جانب عملاء ومحبي أسواق عبدالله العثيم داخل المملكة العربية السعودية. وتوفر اسواق العثيم اليوم الاربعاء خصومات وتخفيضات قوية للغاية على جميع منتجاتها. ويمكنك طوال هذا الاسبوع شراء ما تحتاجه بخصومات تصل حتى 80% من العثيم.

عروض العثيم الاسبوعية

أقوي عروض العثيم الاسبوعية تحتوي على زيت دوار الشمس الذي يعد من أكثر أنواع الزيوت النباتية طلبا من جانب السيدات. فهو يساعدك في قلي الطعام أفضل من الكثير من أنواع الزيوت الأخرى. وأيضا تضم عروض العثيم الاسبوعية اليوم علي صدور دجاج من ساديا الشركة الرائدة التي تعد من افضل شركات بيع الدواجن المجمدة. اخر عروض العثيم الاسبوعية توفر مجموعة مميزة من أنواع الأرز مثل أرز أبو كاس احد افضل انواع الأرز التي يمكنك تناولها وتوفرها العثيم بكمية 5 كيلو.

عروض الـ 10 و 20 و 30 ريال من العثيم

احدث عروض العثيم الاسبوعية اليوم توفر جميع أنواع الفواكة الطازجة الخاصة بـ فصل الصيف والتي يحب تناولها الكثير من المواطنين. مثل البخاري الحمراء المفضلة والمحببة لدى عدد كبير. وتشمل عروض اليوم علي التفاح الأخضر سلة وتفاح احمر. ولمحبي الحبحب يمكنك العثور عليه بتخفيضات مذهلة من اسواق العثيم اليوم الاربعاء.

من العروض الأساسية التي سوف تجدها اليوم الأربعاء في العثيم هي منتجات العناية الشخصية. حيث تسعى شركة أسواق عبدالله العثيم إلي توفير كافة احتياجات الرجال والسيدات والأطفال وأيضا مقاضيك الشهرية التي تحتاجها في منزلك. ويمكنك تصفح كافة صور عروض العثيم الجديدة وشراء ما تحتاجه حتى يوم الثلاثاء المقبل.

عروض العثيم هذا الأسبوع

مهرجان عروض الـ 10 و 20 و 30 ريال من العثيم الذي يضمن لك توفير الكثير من الأموال. يحتوي علي الكثير من المعلبات مثل البازلاء الخضراء والذرة الحلوة المعلبة والفاصوليا الخضراء الجاهزة والمقطعة. وجميع هذه المنتجات توفرها لك العثيم تابعة لشركة ساديا وايضا يمكنك الحصول على تشكيلة متنوعة من الخضار المشكل المجمدة 400 جرام بتخفيضات مذهلة 10 ريال فقط.

عروض العثيم الاسبوعية 11 اغسطس
عروض العثيم الاسبوعية 11 اغسطس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *