نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم الخميس 2/2/2017 في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017

نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم الخميس 2/2/2017 في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017

نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم، يلتقي الآن المنتخبين في مباراة نارية علي ملعب العاصمة الجابونية بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017، ونستعرض علي حضراتكم عشاق الساحرة المستديرة نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم الخميس 2-2-2017 المباراة التي ستحدد من المتأهل لمواجهة الفراعنه لمباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 حيث تأهل منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 علي حساب بوركينا فاسو بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم في أمم إفريقيا 2017، يدخل منتخب الكاميرون اليوم أمام غانا رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، وكذلك منتخب البلاك ستارز يريد تحقيق الفوز والتأهل للنهائي من أجل الثأر من منتخب مصر لكرة القدم الذي لم يستطيع أن يهز شباك المنتخب المصري طيلة مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

نتيجة مباراة غانا والكاميرون اليوم

تنطلق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية, عبر المقال سنرفق حضراتكم تغطية مستمرة ونتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم الشوط الاول والثاني، حيث تحظي المباراة بمتابعة كبيرة جدا علي مستوي الوطن العربي، وتجدون المتابعة المستمرة لنتيجة مباراة غانا والكاميرون أعلأه.

تحديث: إنطلقت منذ لحظات مباراة غانا والكاميرون اليوم الخميس وسط أجواء نارية تشهدها مدرجات الملعب بالعاصمة الجابونية وتشير نتيجة مباراة الكاميرون وغانا حتي الآن بالتعادل السلبي وسط وجود ضغوطات كبيرة جدا علي عناصر المنتخبين من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

انتهت نتيجة مباراة الكاميرون وغانا الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، مع إضاعة الكثير من الفرص التهديفية لكلا المنتخبين، والكثير من التوغلات الكاميرونية وتهديدات علي مرمي غانا.

أستطاعت الكاميرون هزيمة منتخب غانا في نصف النهائي اليوم بنتيجة هدفين دون رد، جاء الهدف الاول للكاميرون عند الدقيقة الـ72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ميشيل نجادحو, بينما سجل الهدق الثاني للكاميرون اللاعب كريستيان باسجوجو عند الدقيقة الأخيرة من عمر المبارا، وبهذه النتيجة تتأهل الكاميرون لتقابل منتخب مصر في نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 المقرر لها يوم الاحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *