أفضل عروض جرير السعودية اليوم مستلزمات الحياة الدراسية

أفضل عروض جرير السعودية اليوم مستلزمات الحياة الدراسية

أفضل عروض جرير السعودية اليوم ، بمناسبة عودة الحياة الدراسية ورجوع أبنائنا إلى المدارس تقدم مكتب جرير أحد أعرق المكتبات السعودية والمهتمة بلوازم الحياة الدراسية تقدم إلى جميع الأسر السعودية أقوى العروض والخصومات على جميع احتياجات أبنائنا من مستلزمات الحياة الدراسية، كما تقدم مكتبة جرير أقوى الخصومات على جميع الأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها طلاب المدارس حتى يتمكنوا من التكيف والتأقلم مع نظام التعليم الحديث المتبع داخل دولتنا نظام التعليم عن بعد أون لاين والمطبق للمحافظة على سلامة أبنائنا من الإصابة بأي عدوة منتشرة، لمعرفة تفاصيل العروض المقدمة من جرير عليكم بمتابعة المقال.

 أفضل عروض جرير السعودية اليوم
أفضل عروض جرير السعودية اليوم

 أفضل عروض جرير السعودية اليوم

تخفيضات الحقائب المدرسية من جرير، تعتبر الشنطة المدرسية أحد الأساسيات لجميع الطلاب بمختلف أنواعهم ومراحلهم السنية لذلك تقدم مكتبة جرير إلى جميع طلاب المملكة السعودية أجود أنواع الحقائب المدرسية بمختلف الأحجام والأشكال لتناسب جميع الأفراد، كما تشمل الشنطة على جميع ملحقتها الخاصة من قارورة ماء (حافظ للماء) كما يتوفر حقائب خاصة لطلاب الجامعات.

صور مكتبة جرير
صور مكتبة جرير
  •   شنطة مدرسية + مقلمة + حقيبة غداء + قارورة ماء متاحة بسعر 79 ريال للحجم الصغير، 89 ريال للحجم المتوسط، 99 ريال للحجم الكبير.
  •   مجوعة 5 × 1 تحتوي على شنطة مدرسية + صندوق طعام + قارورة ماء + مقلمة + حقيبة غداء متوفرة بسعر 99 ريال.
  •   شنطة الأبطال الخارقين مجموعة 5 × 1 + صندوق طعام + قارورة ماء + مقلمة + حقيبة غداء متاحة بسعر 99 ريال.

عروض مستلزمات الحياة المدرسية من جرير

تقدم مكتبة جرير عروض على جميع مستلزمات الحياة المدرسية من دفاتر وأقلام ومجموعة حروف للأطفال وأقلام خاصة بالتلوين وكل ما يحتاجه الطالب من أدوات مدرسية متنوعة وبجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق السعودية.

  •    دفاتر ومفكرات مختلفة الأحجام والأشكال وبعبارات تحفيزية منقوشة عليها.
  •   أطقم ألوان خشبية، وأطقم ألوان فلوماستر.
  •   مجموعة الحروف العربية، مجموعة الحروف الإنجليزية، حامل للحروف وأشكالها.
مكتبة جرير
مكتبة جرير

 صبورة تعليمة خاصة بالأطفال.

توفر مكتب جرير أيضا إلى السادة المعلمين جميع احتياجاتهم من أقلام للصبورة ودفاتر لتحضير الدروس وشهادات كفاءة لمكافئة الطلاب المتفوقين، كما تتيح مكتبة جرير إمكانية التسوق أون لاين من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، تابعونا في المقالات القادمة لمعرفة أجدد وأحدث العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *