أفضل كريم تطويل أظافر وتقويتها ومنعها من الكسر مع تفتيح الأصابع في 3 أيام فقط

أفضل كريم تطويل أظافر وتقويتها ومنعها من الكسر مع تفتيح الأصابع في 3 أيام فقط

تطويل أظافر وتقويتها نمو سريع بشكل طبيعي كما تطمح له كثير من السيدات والفتيات بأن يكون لها أظافر جميلة وقوية للغاية مع عدم شعور بالأحراج من شكل أظافر والأصابع مع تقدم العمر أو فقدان وزن الذي يؤدي إلى تأخير نمو الأظافر أو بسبب الإصابة بأمراض معينة، أو بسبب سوء تغذية فكل تلك الأمور تكون الأظافر قصيرة وتقصف بسرعة مع القليل من الماء، ويجب استخدام خلطات طبيعية لتطويل الأظافر وتبييض الأصابع وتقويتها، ويمكن تجربة تلك الخلطات للتخلص من مشكلة ضعف نمو الأظافر نتيجة عوامل الخارجية.

ينصح خبراء الصحة بأنه يجب الاهتمام بالأصابع والجلد المحيط بالأظافر والحرص على أن يتواجد كمية كبيرة من الجلد تغطي أظافر الأصابع حتى يتمكن الأظافر من تنفس والنمو بشكل طبيعي، فيجب ترطيب اليومي الأصابع واستعمال كريمات مرطبة والضغط على جلد بعد ترطيبه حتى ينزل لأسفل لكن من التصرف الخاطئ إزالة قطعة جلد، لأنها يمكن أن تسبب إصابة ونزيف وألم ولكن مع ترطيب اليومي واستعمال كريمات التي سنتعرف عليها معا وملكات تطويل الأظافر لن تحتاجي إلى الذهاب لصالونات تجميل مرة أخرى للاهتمام والعناية بالأظافر.

أقوى كريم تطويل تقوية الأظافر في 3 أيام

يوجد كريم يمكنه تطويل أظافر وتنعيم وتبييض الأيدي والأصابع الغامقة، وله تأثير فعال في خلال 3 أيام فقط، وهو ونيونيل كريم الأظافر وأصابع، ولو كانت أظافر بها تلف فيفضل استعمال بخاخ علاج فطريات أظافر ديىموفكس، يوميا صباحا ومساء، ثم يطبق عليه كريم نيو نيل لتقوية الأظافر.

خلطات طبيعية لتنعيم وتقوية أظافر

يتم عمل خلطة بالليمون وعسل وفازليين، الذي لهم دور كبير في تقوية الأظافر وتكون عن طريق، خلط ملعقة صغيرة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض، وخفق المكونات معا ويضاف عليهم عصير الليمون، ثم قومي بنقع الأصابع في خليط لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي يديك وتكرر تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

خلطة زيت الزيتون وبودة الثوم لتقوية الأظافر

  1. يتم عمل وصفة ببودرة الثوم التي تجعل الأصابع والأظافر أكثر بياض وأظافر قوية، وتطبق الخلطة بمزج ملعقة صغيرة من بودرة الثوم مع وضع عليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  2. تنقع الأظافر والأصابع في تلك الخليط مع دعك الأصابع جيدا وتترك بها لمدة 10 دقائق، قم تغسل الأيدي بالماء والليمون مرتين في الأسبوع.

تنعيم أصابع تطويل أظافر بخليط زيت اللوز

  1. تجعل تلك الخلطة أصابع بيضاء مع كثرة استعمال تلك المزيج وجعلها ناعمة قوية وطويلة
  2. خلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع عدد 2 ملعقة من زيت جوز هند وملعقة حليب وماء ورد.
  3. تقلب كل تلك مكونات معا جيدا وتنقع أصابع في خليط تبيض وتقوية أظافر لمدة ربع ساعة حتى تعطيك نتيجة جميل.
  4. يفضل تكرار تلك الوصفة الأصابع والأظافر مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على أظافر بيضاء وقوية.

نصائح لتقوية الأظافر وتطويلها

  1. يجب عدم قص الأظافر إلا عن طريق استخدام مقص مخصص للأظافر فقط حتى لا ينقل ميكروبات لها، وتظهر فطريات تعمل على أضعافه، كما يجب عدم استخدام طلاء الأظافر بشكل يومي ومسحه بالكحول بأنه يسرع من ظهور تجاعيد الأصابع.
  2. كما أن طلاء الأظافر والكحول مزيل الطلاء يعمل على تكسير الأظافر وجعلها هشه، ومن الأفضل استخدام غسول مخصص للأيدي أو استعمال ماء مع الملح لغسل اليدين.
  3. خلطة عصير الليمون بعصر ملعقة كبيرة من الليمون وانقعي الأظافر بها لمدة 10 دقائق، ثم قيام بغسل الأصابع ثم جففيها ستلاحظي وجود أظافر بيضاء جميلة وقوية ناعمة.
  4. كما ينصح بتناول الغذاء الغني بالعناصر الغذائية عالية الفائدة التي بها عناصر من بروتين والزنك، مثل الإكثار من تناول الحليب وفول صويا باليوم، كما ينصح عصير خيار أو تناول خيار والجزر مع تناول أنواع الفاكهة التي يميل لونها للأخضر مع شرب كمية من الماء لترطيب الجسم وبشرة التي تعكس فوائدها على الأظافر.

استخدام زيت جوز الهند لتطويل أظافر

ملعقة من زيت جوز الهند الطبيعي مع القليل من عصير الليمون، يكفوا لعمل وصفة بل أفضل وصفات طبيعية لتطويل أظافر وتزيد من لمعانها وجعلها ناعمة، تنقع الأظافر في خليط جوز الهند زيت طبيعي وتترك به لمدة ثلث ساعة، وتشطف بالماء بعد تدليك الأظافر بتلك الخلطة، تكرر تلك الوصفة لمدة أسبوعين يوميا للحصول على نتائج رائعة.

خلطة سريعة لتطويل وتنعيم أظافر

يمكنك أستخدام خلطة زبدة الشيا لتطويل أظافر التي تحتوي على فيتامين A E، اللذان يعملان على تغذية الجلد حول الأظافر والمحتوى الدهني يحافظ على ترطيب الأظافر وجعلها ناعمة ومشرقة طوال اليوم، فاحضري ملعقة كبيرة من زبدة الشيا ودلكي بها أطراف الأصابع بلطف واتركيها على اليد لمدة ساعة ثم أغسلي أظافرك ستلاحظين تراجع الجلد على أظافر وأصبحت يداك بيضاء ناعمة وأظافرك أطول قليلا.

خلطة الافوكادو مع حليب لتطويل الأظافر

ضعي القليل من ماء الورد وقلبيهم مع ثمرة افوكادو وهرسها جيدا مع ماء الورد حتى تحصلي على عجينة يمكن فردها على الأيدي، افردي العجينة على أطراف الأصابع لمدة ربع ساعة فقط وتشطف بالماء وترطب الأظافر بكريم مرطب مثل إيفا أو جليسوليد أو كريم بانثينول، تكرر تلك الوصفة يوميا لمدة 15 يوم ستلاحظي نعومة وتفتيح الأظافر والأصابع معا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *