أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين

أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين

أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين، تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين غير قابلة للمنافسة، موقع X سايت أكبر أسواق المنتجات التكنولوجية والتابع لشركة الغانم العالمية الرائدة في مجال الاستثمارات في دولة الكويت ومؤخرًا في المملكة العربية السعودية، والمالكة لعدد كبير من معارض وموقع اكسايت في دولة الكويت والمملكة السعودية، يقدم متجر اكسايت الإلكتروني إلى جميع عملائه من داخل وخارج دولة الكويت أقوى العروض والتخفيضات على الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى جميع احتياجات المنزل من أجهزة متنوعة بأعلى جودة وبأقل الأسعار، عليكم بمتابعة المقال لمعرفة تفاصيل العروض المقدمة من موقع اكسايت الغانم أون لاين.

أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين

يقدم موقع اكسايت  خفيضات وعروض حصرية على مختلف أنواع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المتنوعة، لمواكبة الثورة التكنولوجية الرقمية العالمية، كما يوفر اكسايت إلى جميع عملائه من مختلف المناطق أحدث الأجهزة الذكية عالية الجودة، المتميزة بسرعة الأداء والمطابقة لمواصفات جودة الصناعة العالمية بأقل الأسعار والمناسبة لجميع الفئات الاقتصادية، ومنها:

أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين أقوى تخفيضات اكسايت الغانم أون لاين

  • لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو، انتل كور اي 7، رام 16 جيجا، سعة تخزين 1 تيرابايت فقط بسعر 399.900 د.ك، كما يتوفر إمكانية التقسيط شهريًا ابتداء من 19.000 د.ك شهريًا.
  • أبل ايباد بحجم 10.2 بوصة، سعة تخزين 32 جيجابايت، مدعم بتقنية الواي فاي، لون رمادي متوفر بسعر 109.900 د.ك، مع إمكانية التقسيط بمبلغ يبدأ من 5.000 د.ك شهريًا.
  • هاتف أبل أيفون 12 برو ماكس، سعة تخزين 512 جيجابايت، مدعم بتقنية 5 جي، لون أزرق متوفر بسعر 404.500 د.ك، متوفر إمكانية التقسيط ابتداء من 19.000 د.ك شهريًا.

عروض موقع اكسايت على أجهزة المنزل المتنوعة

أقوى الخصومات من اكسايت أقوى الخصومات من اكسايت

يوفر متجر اكسايت بدولة الكويت إلى جميع السادة المستهلكين عملاء الموقع جميع احتياجات المنزل من أجهزة متنوعة ومتطورة والتابعة لأشهر الشراكات العالمية، تتميز الأجهزة التي يوفرها موقع اكسايت إلى كل عملائه بجودتها الصناعية العالية وبأسعار خاصة وحصرية بموقع اكسايت والتي لا يمكن منافستها:

  • صانع القهوة الاسبريسو 1050 واط المقدمة من فريجيدير، FD7189 متوفرة بسعر 23.900 د.ك.
  • تليفزيون سوني 85 بوصة، جودة 4K ال اي دي الذكي، مدعم بنظام اندرويد متوفر بسعر 949.900 د.ك، مع إمكانية التقسيط ابتداء من 45.000 د.ك شهريًا.
  • مكيف سبليت جداري انفرنر بقوة 19800 وحدة تبريد وتدفئة من ونسا متوفر بسعر 179.900 د.ك، كما يتوفر إمكانية تقسيط المبلغ ابتداء من 8.000 د.ك شهريًا.

يسعى موقع اكسايت للخدمات الإلكترونية إلى تقديم أفضل الخدمات إلى جميع عملائه لذلك يوفر موقع اكسايت إمكانية التسوق والشراء أون لاين من خلال موقع اكسايت الغانم أون لاين أو عن طريق تطبيق X-Cite المتاح للجميع لتوفير الوقت والجهد على جميع عملائنا، كما يمكنكم زيارة معارضنا المنتشرة في مختلف المناطق، تابعونا في المقالات القادمة للاستمتاع بأحدث العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *