مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن وتقسيط على ثلاث سنوات

مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن وتقسيط على ثلاث سنوات

مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن، تعد مكتبة الجرير من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعمل بيع الأجهزة الذكية والأدوات المكتبية والمدرسية والكتب، ومستلزمات الرسم والأعمال اليدوية وغيرها، وخلال هذه الفترة يقدم موقع مكتبة الجرير تخفيضات تصل لنصف الثمن على العديد من الأجهزة والأدوات لديها.

مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن

تم تأسيس مكتبة الجرير في عام 1979 وكانت في بداية مكتبة صغيرة لتحقق نجاح وانتشار، وفي فترة التسعينات تم أفتتاح الفرع الثاني لها لتحقق مبيعات هائلة في الرياض، وواصلت الجرير نجاحها حتى أصبحت تمتلك فروع كثيرة ليس فقط في المملكة السعودية أنما أيضًا في الكويت والأمارات و قطر، والآن أصبح الموقع الإلكتروني الخاص بها من أهم مواقع التسويق بالوطن العربي، وأصبحت كبيرة تمتلك رأس مال ضخم.

تخفيضات الجرير على موبايلات “الهواتف الذكية”

أصبح الهاتف الذكي ليس مجرد أداة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة فهو الآن أداة للتواصل مع العالم كله، وأيضًا يتم أستخدامه الآن في إنجاز العمل والعديد من الأمور الأخرى التي تتعلق بالمهام اليومية، ولذلك يبحث الجميع عن هاتف ذكي يضم الكثير من المميزات بسعر معقول ويعد ذلك أمر صعب ولكن مكتبة جرير يقدم حل من خلال العروض والتخفيضات التي يقدمها على الهواتف الذكية خلال هذه الفترة، كما أنها توفر خدمة التقسيط الشهري على أنواع الهواتف بالتقسيط لمدة ثلاث سنوات.

  • يمكن شراء Samsung Galaxy Z Fold 2، مساحة الذاكرة الداخلية 256 جيجابايت، الجيل الخامس، بسعر 6199 ريال بدلاً من 7999 ريال، يمكنك الحصول على هذا الجهاز بالتقسيط لمدة ثلاث سنوات. 
  • موبيل iPhone 12 Pro Max، مساحة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، متوفر باللون الأزرق، الجيل الخامس، بسعر 4899 ريال بدلاً من 5199 ريال.
  • جوال سامسونج جالكسي اس 20 بلس، مساحة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، متوفر باللون الأحمر، الجيل الخامس بسعر 2399 ريال بدلاً من 4159 ريال.

عروض الجرير على الهواتف الذكية

خصومات وعروض الأجهزة الذكية

أصبح الذكاء الاصطناعي ذو أهمية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم الآن، ولذلك أصبحت جميع أجهزة المنزل تقريبًا تعمل بتقنية الذكاء الأصطناعي الذي يضمن سهولة الأستخدام والكثير من المميزات فائقة الجودة مع تكنولوجيا متقدمة جداً، ولذلك يقدم الجرير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة الذكية فائقة الجودة والمميزات بتخفيضات مميزة، ولقد اخترنا لكم أهم العروض والأجهزة منها.

  • لاب توب ماركة ديل ديل XPS 13، شاشة مقاس 13.3 بوصة، الجيل العاشر، i7-10750H انتل كور ، كارت الشاشة ايريس بلس جرافيكس، مساحة الهارد 1 تيرا جيجابايت، بسعر 7799 ريال بدلاً من سعر 8599 ريال.
  • hp ايليت بوك شاشة مقاس 14 بوصة، الجيل العاشر Intel HD Graphics، مساحة الهارد 1 تيرابايت، بسعر 5119 بدلاً من سعر 6399ريال.
  • كاميرا مراقبة للأطفال ماركة يوفي بسعر 499 ريال بدلاً من 649 ريال.
مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن
مكتبة الجرير تخفيضات جديدة تصل لنصف الثمن

 

تخفيضات شاشات التلفزيون

تخفيضات شاشات التلفزيون 

أصبح التطور في جهاز التلفزيون سريع جداً في كل نرى تطورات جديدة سواء في مستوى الرؤية والوضوح والألوان والمؤثرات الصوتية، وأيضًا على المستوى التقني بما أن الإنترنت أصبح له أهمية كبيرة في كل شئ وأصبحت هناك العديد من القنوات العالمية التي لا تعمل إلا في وجود اتصال بشبكة الإنترنت ذلك جعل التطور التقني في التلفزيون كبير ومذهل، ولكن ذلك جعل سعر جهاز التلفاز مرتفع ولذلك مكتبة الجرير تقدم عروض مميزة.

  • يمكنك شراء تلفزيون سمارت ماركة سكاي وورث مقاس 86 بوصة بدقة 4K بسعر 8199 ريال بدلاً من 10999 ريال.
  • وشاشة تلفاز ذكية ماركة سامسونج بدقة 4k اتش دي، مقاس 65 بوصة ،ال اي دي بسعر 3699 ريال بدلاً من سعر 7699 ريال.
  • تلفزيون ماركة إل جي مقاس 86 بوصة دقة 4K الترا اتش دي، بسعر 9799 ريال بدلاً من سعر 18999 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *