رابط تقديم تطعيم كورونا الكويت التسجيل لأخذ لقاحات كورونا المعتمدة والفئات المستبعدة

رابط تقديم تطعيم كورونا الكويت التسجيل لأخذ لقاحات كورونا المعتمدة والفئات المستبعدة

رابط تقديم تطعيم كورونا في الكويت ، ما زلنا نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن كيفية حجز موعد تطعيم كورونا الكويت. حيث يبحث الكثير من المواطنين في دولة الكويت عن الرابط الرسمي للتسجيل لأخذ تطعيمات ضد كورونا في الكويت، وهذا ما نختص به هذا التقرير، في إطار حرصنا الدائم على تقديم المزيد مما ترغبون في معرفته.

تقديم تطعيم كورونا الكويت

وبخلاف رابط تقديم تطعيم كورونا في الكويت ، سنتعرف سوياً على الفئات المستبعدة من أخذ تطعيمات كورونا الكويت. لقاح كورونا المقدم من وزارة الصحة الكويتية بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، وذلك بناء على توجيهات أمير دولة الكويت من اجل جميع المواطنين في الدولة سواء المواطنين مقيمين أو أبناء الدولة.

وقد أتاحت وزارة الصحة الكويتية خدمة حجز موعد تطعيم كورونا، وذلك لكي يتمكن المواطن او المقيم الحصول على موعد مُسبق قبل التوجه إلى المقر الخاص بأخذ لقاح كورونا، وذلك بهدف منع التكدس بين المواطنين في الأماكن والمقرات المعتمدة من وزارة الصحة الكويتية لأخذ لقاح كورونا.

الفئات المستبعدة من أخذ تطعيم كورونا في الكويت

أوضحت وزارة الصحة الكويتية عن لفئات المستثناة من أخذ تطعيمات كورونا في الكويت والتي جاءت كالتالي:

  1. جميع المواطنين الحاصلين على شهادة معتمدة من وزارة الصحة الكويتية، والتي تؤكد تعذر حصولهم على اللقاح نتيجة لأسباب صحية.
  2. جميع المواطنات الحوامل بشرط الحصول على شهادة تؤكد الحمل من قبل الوزارة.
  3. الفئات العمرية الغير خاضعة للتطعيم.
  4. الطلاب الكويتيون الدراسون في خارج الدولة، بشرط أن يكون محصن من الإصابة بفيروس كورونا.
  5. أعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى دولة الكويت

رابط تقديم تطعيم كورونا الكويت

لا يختلف حجز موعد تطعيم كورونا ، عن رابط تقديم تطعيم كورونا في الكويت، وتتم تلك العملية من خلال عدد من الخطوات التي يجب اتباعها عن الرغبة في حجز موعد تطعيمات كورونا في الكويت والتي تتمثل في التالي:

جميع المواطنين والمقيمين في الكويت يُمكنكم الحصول على موعد تطعيم كورونا في جميع المحافظات الكويتية من خلال الدخول عبر رابط تقديم تطعيم كورونا، كما يُمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل والخطوات اللازمة من أجل إتمام التسجيل للحصول على تطعيم كورونا المعتمد من وزارة الصحة الكويتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *