كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم والفوز في المسابقة

كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم والفوز في المسابقة

كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟ مسابقة الحلم هي من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها آلاف المشتركين من كل مكان، حيث يرغب البعض في معرفة إجابة عن السؤال التالي وهو كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟ حيث تتلقي مسابقة الحلم طلبات الاشتراك في المسابقة من كافة الدول من أجل دخول السحوبات الدورية التي تصل قيمة جوائزها إلى 350 ألف دولار أمريكي، التي سوف يتم السحب عليها باستمرار بشكل أسبوعي لمدة 3 أسابيع بشكل متتالي، ويتم الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال أرقام المسابقة وفق كل دولة علي حدة، ويتم الاشتراك من الجوال الشخصي في أي وقت علي مدار اليوم، وسوف نجيب عن السؤال التالي كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم.

كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟

الإجابة عن السؤال الخاص بكيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟ تم توضيحه من إدارة المسابقة بأن خطوات التسجيل في مسابقة الحلم تتم من خلال الخطوات التالية:

  • في بداية الاشتراك يقوم الشخص الذي يرغب في الاشتراك في مسابقة الحلم بمعرفة الرَّقَم الخاص به والمرادف للدولة التي يكون مقيم بها.
  • يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية من الجوال على الرَّقَم المرادف للدولة التي يكون مقيم بها المشترك، ويقوم بكتابة كلمة «حلم» أو «Dream».
  • وبخطوة جديدة تقوم مسابقة الحلم بإرسال عدد من الأسئلة من خلالها يجب على الشخص المشترك الإجابة عنها والرد عليها من خلال إجابات صحيحة عن طريق الرسائل النصية.
  • بعد ذلك ينبغي على المشترك أن يقوم بمتابعة النتائج الخاصة بمسابقة الحلم من خلال قناة MBC.
كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟
كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم؟

ما هي أرقام المشاركة في المسابقة؟

وضعت مسابقة الحلم أرقام اشتراك خاص بها لجميع المتسابقين الراغبين في الاشتراك، وفيما يلي أرقام المسابقة:

  • يتم الاشتراك في مسابقة الحلم لجميع المتسابقين من دولة جمهورية مصر العربية: (95458 أو 95450) وذلك لجميع الشبكات في مصر.
  • الدخول في مسابقة الحلم من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة: (6070).
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل المملكة العربية السُّعُودية: من شبكة Mobily علي هذا الرقم (650444) ومن شبكة stc علي هذا الرقم 858888 وعن طريق شبكة Zain تتم المشاركة بالمسابقة من خلال هذا الرقم 755505.
  • كما يتوفر الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الكويت من خلال الرَّقَم التالي: (4141).
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة سوريا من هذا الرَّقَم: (1555).
  • يتوفر الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة المغرب من خلال مزود الخدمة التالي Orange أو من INWI أو من Maroc Tel من خلال الرقم المخصص التالي 9669.
  • يمكن المشاركة من دولة تونس من مزود الخدمة التالي Tunisie telecom أو من Ooredoo أو شبكة Orange من خلال الرقم المخصص الآتي للمسابقة 85988.
  • من دولة اليمن المشاركة بمسابقة الحلم من شبكة Sabafon أو شبكة Yemen Mobile أو عبر شبكة YOU عبر هذا الرقم 5222.
  • من دولة العراق يستطيع جميع المواطنين المشاركة في الحلم من خلال شبكة Korek علي الرقم المخصص التالي 2180، أو الاشتراك من شبكة Asiacell علي هذا الرقم 2266، كما يمكن الاشتراك من شبكة Zain علي هذا الرقم 2770.
ما هي أرقام المشاركة في المسابقة؟
ما هي أرقام المشاركة في المسابقة؟

من يمكنه المشاركة في مسابقة الحلم؟

الشخص الذي يستطيع أن يشترك في المسابقة يجب أن يكون عمره 18 أو يزيد عن ذلك، وفي حالة إذا كان الفائز بجوائز المسابقة شخص قاصر أي أقل من 18 عام, فيشترط علي الشخص الوصي به أن يقوم باستلام الجائزة بالنيابة عن الشخص الفائز, وأن يوافق علي التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة من جانب المسابقة.

ما هو مجموع جوائز الحلم للفائزين؟

جوائز مسابقة الحلم يتم صرفها بالدولار الأمريكي، وقد تحديد توزيع الجوائز للمتسابقين أسبوعيًا وشهريًا، وقد أوضحت إدارة المسابقة بأن مجموع الجوائز المالية تصل إلى مبلغ ثلاث ملايين وخمسة مئة ألف دولار أمريكي بالمجموع الآتي (3,500,000$) ويتم تحديد مبلغ الفائز من جانب المسابقة في حالة الفوز.

كيف تتم سحوبات مسابقة الحلم؟

يتم تحديد الفائز بواسطة عملية سحب عشوائي، ويدخل المشتركين ممن أرسلوا على الأقل رسالة واحدة بفترة السحب، وكذلك ممن قاموا بتفعيل مشاركاتهم عن طريق تجميع الفرص في تطبيق الحلم، حيث يتم السحب بعدد الفرص التي حصلوا عليها طوال مدة المسابقة للحلم، حيث يتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشترك بقاعدة بيانات المشترك وهو ما يعني (فرصة سحب) له.

تطبيق مسابقة الحلم

يستطيع أي مشترك في أي مكان أن يقوم بتحميل تطبيق مسابقة الحلم عبر الجوال الشخصي، الذي يمكن تحميله لجميع أجهزة الجوال الأندرويد والآيفون، ومن خلال التطبيق يمكن الاشتراك في المسابقة بشكل أسرع بإرسال رسالة علي رقم البلد التي يقيم بها كل مشترك والدخول في السحب الدوري للمسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *