نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون الآن

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون الآن

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو، يتابع الكثير من عشاق كرة القدم في الفترة الحالية أحداث بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، حيث تشهد كأس أمم إفريقيا أحداثاً مثيرة ومشوقة خاصةً مع وصول كأس الأمم الإفريقية 2017 إلي الدور نصف النهائي.

انتهت أحداث الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا 2017 والتي أطاحت بالعديد من الفرق الكبيرة في إفريقيا حيث خرجت تونس والمغرب والسنغال والكونغو الديمقراطية، وسوف نكون على نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وسنتابع مع الجماهير لحظة بلحظة نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2017.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو، ستكون الجماهير المصرية والعربية في أنتظار موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في إطار الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2017 ، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء الموافق1-2-2017 في كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهرية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي ستقام على ملعب لاميتي بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، وتدرب المنتخب المصري على ملعب لاميتي في السابعة من مساء اليوم لتكون أول تدريباته على ملعب لاميتي بعد أن خاص كل مبارياته السابقة على ملعب بورت جنتيل.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 

جماهير الساحرة المستديرة، ستنطلق مباراة مصر وبوركينا فاسو بعد قليل من الأن حيث تقام فى التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ومن خلال هذا المقال سنرفق لحضراتكم لحظة بلحظة ، نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الشوط الأول والشوط الثاني، وذلك أسفل المقال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

مباراة مصر وبوركينا فاسو، ستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو هي شبكة قنوات بي إن سبورت من خلال قناة بي إن ماكس 1 بتعليق المعلق علي محمد علي، وسنتابع معكم كل تطورات مباراة مصر وبوركينا فاسو عبر هذا المقال فتابعونا.

تحديث، قال حارس مرمي بوركينا فاسو أنه لا يصدق أنه سيلعب أمام حارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري وأن اللعب أمام عصام الحضري يعتبر وسام لكل حراس المرمي، ويذكر أن منتخب مصر قد تقدم في الترتيب الدوري للفيفا بعد الصعود إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

في صدمة لجماهير منتخب مصر ، تعرض مروان محسن مهاجم منتخب مصر إلي الإصابة بالرباط الصليبي والذي  سيمنعه من المشاركة في مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة.

تحديث، أرسل سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي رسالة إلي اللاعب مروان محسن الذي أصيب بالرباط الصليبي في المباراة الأخيرة لمنتخب مصر أمام المغرب في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون قائلاً أن الإصابة قضاء وقدر وأنه واثق أن مروان محسن قادر علي عبور هذه المرحلة وأنه سيعود مرة أخري بنفس القوة التي ظهر بها قبل الإصابة في مباراة المغرب الأخيرة، ومن المتوقع أن يغيب مروان محسن عن الملاعب لمدة 6 شهور حتي يكون جاهز للعودة مرة أخري.

عصام الحضري يطمئن الجماهير علي المنتخب

طمأن عصام الحضري حارس منتخب مصر الجماهير المصرية علي حالة المنتخب وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة مصر وبوركينا فاسو في الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون وأشار إلي أن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة للغاية والجميع مستعد للدفاع عن اسم مصر ولديهم الرغبة في الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2017.

كان أحمد حسن كوكا قد اشتكي اليوم من آلام في العضلة الخلفية مما أدي إلي قيام الجهاز الفني لمنتخب مصر بأخراجه من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر.

تشكيل مباراة مصر وبوركينا فاسو

تشكيل مباراة مصر بوروكينا فاسو، يشهد تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو العديد من التغييرات بسبب الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين مثل مروان محسن وأحمد حسن كوكا ومحمد النني ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي: في حراسة المرمي عصام الحضري وفي الدفاع علي جبر وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وأحمد فتحي، وفي الوسط طارق حامد وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وإبراهيم صلاح، وفي الهجوم محمود كهربا.

تحديث: نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

تُقام مباراة القمة بين المنتخبين البوركيني ومصر لكرة القدم في أمم إفريقيا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وبعد قليل من الآن سنقدم لكم متابعة مستمرة وتغطية كاملة عن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 التي تٌقام حالياً في الجابون.

تحديث: بدأت مباراة كرة القدم بين فريقي مصر وبوركينا فاسو بضغط من الفريق البوركيني الذي ظل مستحوذاً علي الكرة لفترات طويلة طوال الشوط الأول ولكن انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ، كان الشوط الثاني من مباراة مصر وبوركينا فاسو يحمل الخير لمصر عن طريق هدف محمد صلاح في مرمي بوركينا فاسو والذي سجله نجم نادي روما الإيطالي في الدقيقة 65 من عمر المباراة وبكن لم يستمر هذا التقدم لقترة كبيرة حيث تعادل الفريق البوركيني في الدقيقة 72 لتنتهي أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي.

لعب الفريقين الوقت الإضافي ولكن المباراة وصلت إلي ركلات الترجيح التي شهدت تألق الحارس عصام الحضري الذي أستطاع أن يصد ضربتي جزاء لتنتهي المباراة بفوز مصر علي بوركينا فاسو وتصعد الي النهائي لملاقاة الفائز من مباراة غانا والكاميرون غداً.

تحديث:مازالت الفرجة تعم جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بعد الفوز في نصف النهائي علي بوركينا فاسو بضربات الجزاء الترجيحية وأنطلقت الهتافات والأغاني”والله وعملوها الرجالة” تعبيراً عن فرحة المصريين بالفوز الغالي في الدور قبل النهائي.