جدول ترتيب الدوري الإسباني في كرة القدم من هذا الموسم 2016 – 2017

جدول ترتيب الدوري الإسباني في كرة القدم من هذا الموسم 2016 – 2017

جدول ترتيب الدوري الإسباني ،  يعد بطولة الدوري الإسباني من أقوي الدوريات على مستوى العالم وأكثر قوة وحدة بالنسبة إلى المنافسين لها نتيجة إلى أنها تتمتع بأقوى الأندية الإسبانية حيث يتنافس بهذه البطولة عشرون فريق بينما أخرى ثلاثة فرق بها تنزل إلى الدرجة الثانية .

ومن الجدير بالذكر إلى أن أول فرق أنتصرت في بطولة الدوري الإسباني كانت منذ عام 1929 وهو فريق برشلونة وعموماً يحرص كافة عشاق كرة القدم على المتابعة المستمرة لليجا وسوف نخبركم الأن عن جدول ترتيب الدوري الإسباني من هذه اللحظة .

جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2017

ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2017 حيث أحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني ومعه رصيد 46 نقطة بعدما خاض في 19 مباراة وفاز خلال 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتمت هزيمتة في مباراة واحدة فقط .

بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني ومعه ما يعادل 42 نقطة من رصيده بعدما شارك في عشرون مباراة وتمت خسارتة خلال مبارايتان وأنتصر في 12 مباراة بينما تعادل في ستة مبارايات .

ويحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني فريق إشبيلية ومعه ما يعادل 42 نقطة من رصيدة حصدها خلال مشاركتة في 20 مباراة وأنتصر في 13 مباراة بينما تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في خلال أربعة مباريات .

ولقد أتى فريق أتليكو مدريد بالمركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني ومعه 36 نقطة حصد عليها من خلال 20 مباراة شارك بها وأنتصر في عشرة مباريات وتعادل في 6 مباريات ولكنه خسر في ستة أربعة مباريات .

ويأتي فريق ريال سوسيداد بالمركز الخامس من ترتيب الجدول الدوري الإسباني ومعه 35 نقطة من رصيده وخاض في 1 مباراة وأنتصر في 11 مباراة ولكنة خسر في خلال سبعة مباريات وتعادل خلال أثنين من المباريات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *