فتح التسجيل فى حساب المواطن التسجيل لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي من البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

فتح التسجيل فى حساب المواطن التسجيل لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي من البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

حساب المواطن التسجيل  ، صرحت المصادر الإخبارية عن إتمام استكمال كافة عمليات التسجيل لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي عبر البوابة الإلكترونية من حساب المواطن حيث أعلنت من قبل عن بدء العد التنازلي من أجل إطلاق مرحلة التسجيل يوم الأربعاء القادم .

ولقد أشرف الدكتور على الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية ومعه محمد الجدعان وزير المالية على العمل وعن كامل الاستعدادات من أجل إطلاق المرحلة الأولى للبرنامج وهي مرحلة التسجيل .

كما أن حساب المواطن تصدر أحاديث المجالس بالمملكة العربية السعودية في الأيام السابقة عقب إتمام المؤتمر التعريفي بالبرنامج وعندما بدأ العد التنازلي من أجل إطلاق عملية التسجيل في برنامج حساب مواطن الحديث الذي يعمل لرفع الكفاءة عن توجيه البدل الحكومي للأسر بالمملكة العربية السعودية بطريقة مباشرة خلال البوابة الإلكترونية الموحدة .

حساب المواطن وأخر التحديثات عنه وبداية عملية التسجيل

ولقد حذر برنامج حساب المواطن من الإعلان عن المعلومات الخاصة به من غير الجهات الرسمية له حيث صرح البرنامج من خلال الحساب الرسمي الخاص به وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي التويتر بالتزامن مع إطلاق حساب المواطن بالإضافة إلى أنه أنتشرت الروابط التي تطلب البيانات الخاصة بالمواطنين فمن الضروري الحذر من الإعلان عن هذه المعلومات إلا للجهات الرسمية فقط .

كما أن برنامج حساب المواطن أكد على أن القناة الوحيدة من أجل العمل على تسجيل كامل البيانات تتم من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن فقط لا غير والتي سوف تقوم بالإعلان عنها من خلالها .

تحديث : انطلاق التسجيل فى برنامج حساب المواطن الجديد وذلك فى الساعات الأولي من صباح اليوم الأول من فبراير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *