نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 1-2-2017 في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 الشوطين

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 1-2-2017 في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 الشوطين

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم, ضرب المنتخب المصري لكرة القدم موعد أمام منتخب بوركينا فاسو بعدما إستطاع أن يقصي أسوط الأطلسي منتخب المغرب في الدور ربع نهائي أمم إفريقيا 2017 التي تقام حاليا بالجابون، عندما أحرز اللاعب المتألق محمود عبد المنعم كهربا هدف الفوز الغالي للمنتخب المصري في اللحظات الاخير من زمن الشوط الثاني من المباراة، ونستعرض علي حضراتكم نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الأول والشوط الثاني نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو القادمة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو، يدخل منتخب مصر الوطني لكرة القدم مباراة بوركينا فاسو رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وخطف النقاط من المنتخب البوركيني من أجل الصدارة والتأهل للدون النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكان مدرب المنتخب المغربي قد أوضح من خلال تصريحات صحفيه قبل مباراة مصر والمغرب، قال فيها، أن الفراعنه جاءوا إلي الجابون خصيصاً من أجل لقب الأمم الإفريقية.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017

يشغل الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي الآن متابعة نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 التي تقام حالياً في الجابون، حيث ستكون الجماهير علي نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو فى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

تنطلق مباراة مصر وبوركينا فاسو مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2017 في تمام الساعه 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعه 10:00 بتوقيت السعودية، وتمام الساعه 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وإليكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017.

مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 ستحدد من المتأهل لدور النهائي في كأس الأمم الإفريقية 2017 المقامه في الجابون، ونتمني كل التوفيق لمنتخب مصر الوطني.

لحظات وتنطلق مباراة القمة بين المنتخب المصري وبوركينا فاسو فى الدور قبل النهائي لأمم إفريقيا 2017 ، ومن خلال المقال سنتابع مع الجماهير المتربصة للقاء نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو حتي الآن فى أمم إفريقيا 2017.

تحديث نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في أمم إفريقيا 2017، حيث تشير نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو بتقدم المنتخب المصري بهدف عند الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق تصويبة قوية من النجم الدولي محمد صلاح، ولكن بعدها بسبع دقائق إستطاع اللاعب بانسيه من تعديل النتيجة ويسجل هدف التعادل لبوركينا فاسو, وتنتهي نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو إلي ركلات الترجيح.

مبروك لمنتخب مصر التأهل للدور النهائي من كأس الأمم الإفريقية, حيث إستطاع النجم الكبير عصام الحضري من حماية شباك المنتخب المصري ليصد ركلتي جزاء من المنتخب البوركيني, وتتأهل مصر للدور النهائي لتقابل الفائز من مباراة غدا غانا والكاميرون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *