بدون تعقيد احصل مباشرة علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم او رقم الجلوس

بدون تعقيد احصل مباشرة علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم او رقم الجلوس

ينتظر العديد من طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021‪ الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث أنه من المقرر طبقا لمصادر مسؤلة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عنها بعد إنقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2021‪، كما أنه سيتم الإعلان عن النتائج بشكل إلكتروني عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪

أنهت طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021‪ امتحاناتها في منذ فترة، وهم الأن في انتظار ظهور نتائجهم للاطمئنان عليها، ورغبتهم في معرفة ما حصوده من درجات، كما يرغبون أيضا في تحديد مسارهم بعد انقضاء هذه المرحلة الهامة من التعليم.

كما أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أتاحت عبر رابط إلكتروني إمكانية الحصول علي النتائج، وذلك تسهيلا علي الطلاب الحصول علي النتائج دون الذهاب للمدارس التابعين لها، وكذلك كإجراء وقائي للحفاظ علي سلامتهم، وخرفا من تفشي فيروس كورونا المستجد نظرا للتكدس والازدحام عند الذهاب للمدارس لاستلام نتائجهم بأنفسهم.

لذلك رأت الوزارة أن الإستعلام إلكترونيا هو الحل الأمثل في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، كما أنها أعلنت أيضا أنه سيتم فتح باب التظلمات بعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2021 بيوم واحد، وذلك حتي يتمكن الطلاب من تقدم طلبات التظلم علي النتيجة.

الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021

لقد تم الإعلان مسبقا عن أنه تم البدء في رصد درجات الطلاب، وذلك في نهاية الشهر الماضي، كما أنها استمرت هذه العمليات الخلصة برصد درجات الطلاب حتي اليوم العاشر من الشهر الجاري.

كما انه تم الاعلان عن أن القائمين علي رصد درجات طلاب الدبلومات الفنية 2021 يصل ل45 ألف متخصص، وذلك قبل أن يتم اعتمادها بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في نهاية الشهر الجاري.

كما أن الوزارة قد صرحت في وقت سابق ان الامتحانات قد مرت بسلام ضمن وجود العديد من الاجراءات الاحترازية للحفاظ علي الطلاب، وكذلك الاطمئنان علي وصول اوراق الامتحانات للجان بأمان دون حدوث أي مشكلات، كما أنه تم توفير الأدوات الخاصة بالتعقيم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنها عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلاب وتدقيق الدرجات والمراجعة النهائية تمت بنجاح وحرص شديد، وذلك حتي يحصل الطلاب علي درجاتهم، وعدم وقوع ظلم علي الطلاب، وسيتم الإعلان عن النتائج فور اعتمادها، وذلك من خلال رابط بوابة التعليم الفني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما انها سيتم طرحها بالمدارس أيضا وإليكم خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال ما يلي :

علي الطلاب تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط fany.moe.gov.eg

ثم يقوم الطالب باختيار الشعبة المتخصص بها الطالب ( زراعي _ تجاري _ صناعي _ فندقي)

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والاسم بالكامل.

وفالأخير قم بالضغط علي عرض النتيجة وانتظر قليلا حتي ظهور النتيجة بالدرجات من خلال الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *