عروض العثيم اليوم 28 يوليو 2021 وحتى 3 أغسطس وخصومات حتى 50%

عروض العثيم اليوم 28 يوليو 2021 وحتى 3 أغسطس وخصومات حتى 50%

عروض أسواق العثيم اليوم، تعتبر أسواق العثيم من أهم الأسواق المتوفرة في المملكة العربية السعودية التي توفر إليكم يومياً مجموعة من العروض والتخفيضات على كافة المواد الغذائية ومستحضرات التجميل بالإضافة للمنتجات المتعلقة بالتنظيف والتعقيم، فيوجد لأسواق العثيم الكثير من الفروع التي توفر إليكم إمكانية التوجه لأقرب فرع من الفروع في أي وقت والاستفادة من كافة عروضه وخصوماته.

عروض العثيم اليوم

حرصت أسواق العثيم على توفر إليكم مجموعة من العروض على كافة أنواع السلع وجميع المنتجات الغذائية التي تحتاج إليها كل ربة منزل بالتحديد في أيام عيد الأضحى المبارك حيث وفرت إليكم عروض على كافة منتجات العناية والاهتمام بالشعر كشامبو بانتين وفاتيكا جل الشعر وشامبو بروتين شيروزا.

عروض أسواق العثيم اليوم

عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم

وتحتوي عروض أسواق العثيم على خصومات كثيرة ومنها الملابس فيلفيتا وشامبو هيد آند شولدرز وشاور جل لوكس وهاندوش لايف بوي وشير منظف زجاج بخاخ وشير مطهر وريكس مزيل الدهون وشير صابون سائل ليمون وشير جل ملابس وشير مناديل ايزي باك وشير مناديل تواليت 6 رول.

عروض العثيم على المنتجات الغذائية

لا تقف العروض فقط على مستلزمات المنزل بل تشتمل كافة المنتجات الغذائية ومن بين المنتجات التي توفر أسواق العثيم عليها العرض جبن رومي 250 جرام وجبن شيدر مستورد وفريكو جودة وفلمنك وجبن براميلي سادة وبالفلفل وزن ويمكن استخدام الجبن السادة في عمل حشو السمبوسك والبيتزا ويمكن استخدام الجبنة الفلفل في السندوتشات.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

وتوافر عروض أسواق العثيم أيضا افنتي شيدر بكل الأنواع وزبدة نيوزلاندي والمتحدة بسطرمة بلدي مقشر وسجق إسكندراني وزيتون كاملاتا وسط وبط جمد وصدور بط بالعظم مجمد وسجق وبرجر وكفتة ومكعبات كندوز خضار.

عروض أسواق العثيم السعودية

توفر إليكم أسواق العثيم يومياً عروض وكل يوم عرض جديد ومن بين المنتجات التي يتوفر عليها العرض هدية زيت وهلا زيت عباد وكريستال سمن نباتي وروابي سمن نباتي والدرة معجون والدرة كاتشاب والملكة مكرونة والمطبخ مكرونة أنواع ولمتنا مكرونة الواع ودويبلا شوفا كيس.

عروض أسواق العثيم في المملكة السعودية

توافر أسواق العثيم الضحى شوفان ودوبيلا أرز بسمتي برطنان 1 كجم وميجا صويا صوص فاتح وغامق ونستلة مياه جالون وأمريكانا تونة قطعة واحدة وتي سي بوي تونة فصوص بارد وأمر كمبوت 850 جم وامر سويت كوزن 400 جم والبوادي حلاوة 1070 جم وبريجو عصير الواع 200 مل 5 ق وجهينة عصير 1 لتر.

خصومات أسواق العثيم

توافر إليكم أسواق العثيم خصومات على ساديا دجاج وزنه كيلو ومائة جرام ويمكن تحضير دجاج ساديا مشوية أو مع الكبسة أو تحضيرها كدجاج كنتاكي المقرمش، وشرائح دجاج بروستد وزنه كيلو إلا ربع ويمكن تحضير دجاج بروستد مع المكرونة أو أرز بسمتي بالكاري، وتضم العروض أيضا ساديا فاصوليا وبازلاء وزنهم 900 جرام، وساديا أصابع بطاطس مقلية وزنها ربع كيلو.

عروض العثيم

وتوافر أسواق العثيم خصومات على ساديا برجر لحم بقري مدخن وزنه 1000 جرام، وكورن دجاج أمريكانا وزنه نصف كيلو، وناجت دجاج أمريكانا وزنه نصف كيلو، صدور دجاج تندر أمريكانا وزنه 1000 جرام، وتحتوي العروض برجر دجاج أمريكانا وزنه كيلو إلا ربع، وشرائح بطاطس ودجز أمريكانا وزنها كيلو إلا ربع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *